فيس كورة > أخبار

أكاديمية أقصبي فاس تنظم الدورة السادسة لـFes Cup

  •  حجم الخط  

أكاديمية أقصبي فاس تنظم الدورة السادسة لـFes Cup

تحت شعار ”من أجل افريقيا آمنة وموحدة ”، تنظم أكاديمية أقصبي فاس لكرة القدم من 19 الى 21 من ماي الجاري، الدورة السادسة لـFes CUP بمشاركة الفئات الصغرى لأندية الجيش الملكي و اتحاد طنجة و المغرب الفاسي و نصر طانطان و أندية مغربية أخرى بالإضافة الى الأكاديمية المنظمة.

وحسب سعد أقصبي مدير الدورة ومؤسس التظاهرة، فان الهدف من هذا الدوري هو خلق تواصل بين الأطفال والاحتكاك فيما بينهم من أجل تطوير خبرتهم في الممارسة الكروية، وأضاف أقصبي أن الدوري سيكون فرصة بين الشباب المغربي ونظيره الافريقي المقيم ببلادنا من أجل العمل سويا بواسطة الرياضة عامة وكرة القدم خاصة لجعل قارتنا الافريقية آمنة موحدة و متضامنة.

و يعرف هذا العرس الكروي الكبير تكريم مجموعة من الشخصيات الفاعلة في مجال كرة القدم والتي أسدت الكثير في مجال تخصصها كالرئيس السابق لفريق المغرب الفاسي الحاج محمد بنزاكور والصحفيين والرياضي السيد حسن الحريري ومنعم بلمقدم .

كما ستعرف التظاهرة اجراء مقابلات في كرة القدم تجمع بين كبار أكاديمية أقصبي ونظرائهم الأفارقة من الطلبة المقيمين بفاس .

وأهم ما يميز هاته الدورة هو اعطاء الانظلاقة لمركز التكوين فاس لكرة القدم، مع الاعلان عن ميلاد مدرسة متخصصة في تكوين حراس المرمى بقيادة الاطار التقني امجيد، ومدرسة أخرى في تكوين المهاجمين يشرف عليها المهاجم و اللاعب الدولي السابق السيد عبدالفتاح الغياثي لاعب المغرب الفاسي و المنتخب المغربي لكرة القدم سابقا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني