فيس كورة > أخبار

نتائج افتتاح بطولة عبد الرحمن ناصر لكرة الطائرة الشاطئية

  •  حجم الخط  

نتائج افتتاح بطولة عبد الرحمن ناصر لكرة الطائرة الشاطئية

غزة/أسامة أبو عيطة (اللجنة الإعلامية) 18/5/2017 - افتتحت بطولة الكرة الشاطئية لأندية المحافظات الجنوبية (2017)، والتي جرت على ملعب بيت حانون الرياضي، تحت رعاية مؤسسة المرحوم عبد الرحمن ناصر للثقافة والتنمية، وذلك عصر أمس الخميس.

وشارك في البطولة (20) فريقاً، يمثلون العدد من أندية القطاع، وذلك بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، والأعضاء سليم زيارة، إيهاب كحيل، شادي شبات، والأمين العام سعد الله أبو عيطة، ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة في الاتحاد، وأحمد الزعانين ممثل مؤسسة المرحوم عبد الرحمن ناصر للثقافة والتنمية.

وشهدت البطولة حضوراً جيداً في اليوم الأول من البطولة، ومتابعة واهتمام كبير من محبي اللعبة، وأسرة نادي بيت حانون الرياضي، والتي وفرت أجواء مميزة، تنافس بتطورها ورقيها البطولات الخارجية.

وتستمر مباريات البطولة يوم الجمعة، على أن يقام نصف النهائي، والمباراة الختامية يوم السبت عصراً.

وافتتحت البطولة بفوز فريق الصداقة (أ) الذي مثله عبد الله حمدان، وبسام أبو مهادي، بشوطين دون مقابل، على فريق الكرامة (أ) والذي مثله عبد الكريم أبو حبل، وطارق أبو خاطر.

وفي المباراة الثانية حقق الشجاعية (أ) الذي مثله حمزة أبو ركبة، وأحمد عثمان فوزاً بشوطين دون مقابل، على فريق بيت لاهيا (أ) الذي يمثله غسان فياض، ومحمد شبات.

وواصل الصداقة انتصاراته عبر فريق (ب) الذي مثله الدولي خالد العرقان، ومحمد القيشاوي، أيضاً بشوطين دون رد، وذلك على شباب جباليا (ب)، الذي مثله خليل الحلو، وعلي أبو عبيد.

وفي المباراة الرابعة حقق خدمات جباليا (أ) الذي مثله طالب النجار، ومحمد المقوسي، فوزاً بشوطين دون رد، وذلك على اتحاد الزوايدة (أ) والذي مثله هاني أبو اللبن، ومحمد المسلمي.

وحقق المجمع الإسلامي (أ) في المباراة الخامسة الذي مثله محمد أبو ركبة، ومحمد هنية الفوز على بيت حانون (أ) الذي مثله أنس أبو عودة، ومحمد أبو عودة.

وفي المباراة السادسة حقق الكرامة (ب) الذي مثله فراس الطناني، وزياد الطناني الفوز على الشجاعية (ج) بشوطين دون رد، والذي مثله أحمد نصر، ومحمد ابو جاسر

وحقق بيت حانون (ب) الذي مثله موسى أبو عون، ومحمد زهير الفوز في المباراة السابعة بشوطين دون رد، وذلك على الشجاعية (ب)، والذي مثله أحمد الطناني، ومحمد الحلو

وفي آخر لقاءات اليوم الأول فجر شباب جباليا (ج) الذي مثله سعيد حمد، وحسن أبو الفحم مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما حققوا فوزاً بشوطين لواحد، وأقصوا فريق خدمات جباليا (ب)، والذي مثله سليم أبو جاسر، وطارق حمد.

وقاد المباريات تحكيمياً كل من: الدولي أسامة المقيد، رجب عبيد، محمد أبو سعدة، عادل أبو ركبة، جميل الزعانين، وسمير المقيد، وجمال حسونة رئيساً للجنة الحكام، وسعدي سنونو، محمد عوكل، وجمال أبو عويمر من لجنة المسابقات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني