فيس كورة > أخبار

الفيصلي والترجي في نهائي البطولة العربية للأندية اليوم

  •  حجم الخط  

الفيصلي والترجي في نهائي البطولة العربية للأندية اليوم

القاهرة/وكالات – 6/8/2017 - يبحث الترجي التونسي عن لقبه الثالث والفيصلي الاردني عن الاول عندما يلتقيان اليوم في الاسكندرية في نهائي البطولة العربية للأندية في كرة القدم التي تستضيفها مصر منذ 22 يوليو.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة حصول الفائز عن مليونين ونصف المليون دولار، مقابل 600 الف دولار للوصيف.

يبحث الفريقان عن كتابة تاريخ جديد عربيا، خاصة الفيصلي الذي فاجأ الجميع بمستواه بعدما نجح في اقصاء الاهلي المصري المرشح للقب من الدور نصف النهائي، وسبق له الفوز ايضا علي بطل مصر في المباراة الافتتاحية للمجموعة الاولى، في الوقت الذي يبحث الترجي التونسي عن اللقب العربي الثالث له والاول في النسخة الجديدة بعدما حقق لقب دوري ابطال العرب عامي 1993 و2009.

الفيصلي يقدم افضل مستوياته بقيادة المدرب المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش الذي يعد من افضل مدربي البطولة بعد فوز فريقه في 4 مباريات متتالية على الأهلي 1-صفر ونصر حسين داي الجزائري 1-صفر والوحدة الإماراتي 2-1 وتصدره للمجموعة.

ثم عاد ليلتقي الأهلي في نصف النهائي فجدد فوزه عليه 2-1.

وتبدو صفوف الفيصلي مكتملة باستثناء مهاجمه بلال قويدر الذي يغيب بسبب الإصابة ويتوقع أن يحافظ المدير الفني نيبوشا على تشكيلة الفريق، بحيث سيتواجد معتز ياسين وإبراهيم الزواهرة وياسر الرواشدة وعدي زهران وابراهيم دلدوم وبهاء عبد الرحمن والسنغالي دومينيك وخليل بني عطية ويوسف الرواشدة والبولندي لوكاس والليبي أكرم الزوي.

على الجانب الاخر، يبحث الترجي عن اللقب الاغلى "ماليا" في تاريخه بجانب رفع معنويات لاعبيه قبل المواجهتين المرتقبين امام الاهلي في دور الثمانية لمسابقة دوري ابطال افريقيا في سبتمبر المقبل.

وحقق الترجي العلامة الكاملة ايضا في دور المجموعات بفوزه على نفط الوسط العراقي 1-صفر والمريخ السوداني 2-صفر والهلال السعودي 3-2 في المجموعة الثانية، ثم فاز في الدور نصف النهائي على الفتح الرباطي المغربي 2-1.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني