فيس كورة > أخبار

نتائج مباريات الجولة لارابعة لدوري القدس لكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

بعد اختتام الجولة الرابعة من دوري "القدس" للكرة الطائرة

خدمات جباليا يواصل انفراده بالصدارة .. ومعاقبة الصداقة وشباب جباليا

غزة/أسامة أبو عيطة-عدسة محمد أبو ريالة- 8/8/2017 - حافظ حامل اللقب خدمات جباليا على صدارة دوري "القدس" للكرة الطائرة، الذي يقام برعاية شركة "جوال"، رغم فوز ملاحقيه شباب جباليا والصداقة، وذلك في ختام منافسات الجولة الرابعة من البطولة، والتي أقيمت مساء الإثنين والثلاثاء، على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة.

خدمات جباليا (3/0) اتحاد الشجاعية

وحقق الخدمات فوزاً نظيفاً على اتحاد الشجاعية بثلاثة أشواط نظيفة، ليبقى في الصدارة وحيداً للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بغض النظر عن باقي نتائج الجولة، لفارق النقاط الذي حققه، مستفيداً من فوز شباب جباليا على الصداقة بثلاثة أشواط لاثنين في الأسبوع المنصرم.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25/11)، و(25/23)، و(25/14)، وقاد اللقاء تحكيمياً كل من: جميل الزعانين أولاً، ياسر أبو عبيد ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، محمد صافي، وناصر زقوت مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

شباب جباليا (3/0) اتحاد بيت حانون الرياضي

وحقق شباب جباليا فوزاً هاماً على المنافس العنيد اتحاد بيت حانون الرياضي، وذلك بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتائجها على النحو التالي: (25/21)، (25/13)، و(25/21).

وقاد اللقاء تحكيمياً كل من: محمد أبو سعدة أولاً، ياسر أبو عبيد ثانياً، أحمد صالح مسجلاً، بلال أبو سمعان، وياسين عوكل مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

الصداقة (3/0) اتحاد الزوايدة

وعاد الصداقة لتحقيق الانتصار بعد تعثره بالخسارة الأسبوع المنصرم أمام شباب جباليا، وأحرز فوزاً نظيفاً بثلاثة أشواط دون رد على اتحاد الزوايدة، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: (25/17)، (25/14)، و(25/18).

وقاد اللقاء تحكيمياً كل من: رجب عبيد أولاً، حاتم حمودة ثانياً، أحمد صالح مسجلاً، بلال أبو سمعان، وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

الكرامة (3/1) المجمع الإسلامي

وقلب الكرامة الطاولة على المجمع الإسلامي، وحقق فوزاً مثيراً بثلاثة أشواط لواحد، وذلك بعدما نجح بتعديل مساره بشكل كبير خلال مجريات اللقاء.

ورغم أن المجمع نجح بخطف الشوط الأول بنتيجة (25/17)، إلا أن الكرامة قلب المعادلة، واستطاع أن يحقق الفوز في ثلاثة أشواط متتالية، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: (25/21)، (25/13)، و(25/23).

وقاد اللقاء تحكيمياً كل من: حاتم حمودة أولاً، عادل أبو ركبة ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، محمد صافي، وناصر زقوت مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

عقوبات الصداقة وشباب جباليا

وقرر اتحاد الكرة الطائرة فرض عقوبات على فريقي الصداقة وشباب جباليا، بعد الأحداث التي واكبت مباراتيهما, والتي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الثالث، وخلصت لجنة المسابقات بعد انتهاء التحقيقات إلى القرارات التالية، استناداً إلى لائحة المسابقات المعتمدة:

عقوبات على لاعب نادي الصداقة بسام أبو مهادي ..

أولاً/ توقيع عقوبة الإيقاف على اللاعب بسام أبو مهادي لمدة موسم رياضي كامل.

ثانياً/ دفع غرامة مالية قدرها (200) دينار أردني.

ثالثاً/ حرمان اللاعب من تمثيل الدولة في كافة البطولات.

عقوبات نادي شباب جباليا ..

أولاً/ توجيه لفت نظر للنادي لعدم تكرار ما حدث مستقبلاً، بعد وجود مخالفات من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي وجمهور الفريق بالدخول إلى أرض الملعب.

ثانياً/ دفع غرامة مالية مقدارها (50) دينار أردني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني