فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يحقق فوزه الثاني في دوري السلة

  •  حجم الخط  

خدمات البريج يحقق فوزه الثاني في دوري السلة

غزة/محمد الخطيب (فيس كورة) 9/8/2017 - حقق خدمات البريج فوزاً كبيراً على حساب مضيفه خدمات جباليا بنتيجة 92/71، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية.

وجاءت المباراة مثيرة بين الطرفين اللذان تقاسما السيطرة على أرباع اللقاء، والتي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول بدأ خدمات البريج قوياً وفرض سيطرته على أجواء اللقاء بفضل تحركات لاعبيه، إبراهيم أبو رحال وثائر عيسى وإبراهيم مصلح وأحمد وشاح، وأسامة موسى، لينتهي الربع الأول بتفوق البريج بنتيجة 25/11.

في الربع الثاني تراجع أداء لاعبي خدمات البريج كثيراً، فاستغل لاعبي خدمات جباليا الموقف لينتفض بقوة من خلال تسجيل الثلاثيات والاختراقات المميزة؛ الأمر الذي أدى لتفوق خدمات جباليا في الربع الثاني بنتيجة 23/13.

الربع الثالث شهد إثارة وندية بين الفريقين اللذان حاولا السيطرة على مجريات اللقاء، من أجل التقدم بالنتيجة، فحاول البريج الاعتماد على الهجمات المرتدة لكن دون أن يستطيع إيقاف لاعبي جباليا من الاختراقات وتسجيل الثلاثيات عبر اللاعب إسماعيل رويشد، لينتهي الربع الثالث بتفوق خدمات جباليا بنتيجة 24/23.

في الربع الرابع انتفض خدمات البريج وكشر عن أنيابه، فنجح لاعبي الفريق في السيطرة على مجريات المباراة دفاعياً وهجومياً، من خلال الاعتماد على الهجمات العكسية المرتدة التي أرهقت لاعبي خدمات جباليا، وتراجع أدائهم لينجح البريج بإنهاء الربع الأخير بنتيجة 31/13.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، تامر قشطة، محمد سكيك، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" رمزي البرعي




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني