فيس كورة > أخبار

الدرجة الأولى تتفوق على الممتازة في افتتاح الموسم

  •  حجم الخط  

الدرجة الأولى تتفوق على الممتازة في افتتاح الموسم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/9/2017 - شهدت منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الممتازة معدلاً ضعيفاً في تسجيل الأهداف, في المقابل تفوقت الدرجة الأولى بفارق شاسع من حيث عدد الأهداف التي سُجلت في الجولة الافتتاحية للمسابقة.

المباريات الـ6 التي جرت في دوري الدرجة الممتازة لم تشهد تسجيل سوى "6" أهداف فقط, بدون أن تتم إضافة نتيجة الفوز الإداري للهلال على حساب خدمات رفح التي انتهت سلبية قبل أن يتم تخسير الفريق الرفحي.

الأهداف الـ6 المسجلة في الجولة الأولى من الدرجة الممتازة تعكس حالة الحذر والتحفظ التي تلعب بها الفرق في الجولات الأولى من المسابقة, بعكس ما تعيشه منافسات الدرجة الأولى في كل موسم.

الدرجة الأولى تفوقت بفارق شاسع من الأهداف حيث شهدت تلك الجولة تسجيل 19 هدفاً في 6 مباريات, الأمر الذي يُظهر القوة الهجومية الكبيرة للعديد من الفرق وخاصة خدمات خانيونس صاحب الفوز الأكبر في هذه الجولة على حساب خدمات دير البلح بخماسية.

وانتهت جميع مباريات الجولة الأولى من الدرجة الأولى بفوز أحد الفريقين, فيما سيطر التعادل على ثلاث مواجهات في نفس الجولة بالدرجة الممتازة, وجاء فوز الهلال الإداري على خدمات رفح بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل السلبي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني