فيس كورة > أخبار

غزة الرياضي يهزم خدمات المغازي في دوري السلة

  •  حجم الخط  

وخانيونس يضمن البقاء في دوري السلة

غزة الرياضي يهزم خدمات المغازي في دوري السلة

غزة/ محمد الخطيب (فيس كورة) 12/10/2017_ واصل فريق غزة الرياضي تحقيق المفاجئات في دوري جوال لكرة السلة، عقب فوزه على خدمات المغازي بنتيجة 96/87، في اللقاء الذي أقيم على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة، ضمن الجولة العاشرة من الدوري، وضمن فريق خدمات خانيونس البقاء رسمياً ضمن أندية الممتازة لدوري السلة، عقب فوزه الغالي على حساب مضيفه خدمات جباليا بنتيجة 90/70.

خدمات المغازي (87) - (96) غزة الرياضي

فجر غزة الرياضي ثاني مفاجئات الدوري، بعد فوزه الثمين على خدمات المغازي أحد المنافسين على لقب الدوري.

وجاء اللقاء مثيراً بين الطرفين، نجح فيه غزة الرياضي السيطرة على معظم أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول بدأ اللقاء سريعاً بين الطرفين، وحاول كل فريق السيطرة على مجريات المباراة، التي شهدت إثارة منذ بدايتها، فحاول الفريقان الاعتماد على الدفاع المتقدم والهجمات العكسية المرتدة، التي نجح فيها الفريقين تسجيل نقاطهما في هذا الربع، إلا أن العميد نجح في نهاية الربع بحسم النتيجة لصالحه بنتيجة 22/20، بفضل تألق لاعبيه محمد عاشور وشادي الباز.

في الربع الثاني واصل لاعبي غزة الرياضي تألقهم وسيطروا على مجريات اللقاء، بعد اعتمادهم على الدفاع المتقدم، والهجمات المرتدة، وسط محاولة من لاعبي المغازي العودة للقاء، إلا أن عزيمة أنباء العميد كانت أقوى من فنيات لاعبي المغازي، ليحسم العميد الربع الثاني لصالحه بنتيجة 30/25.

الربع الثالث، تراجع أداء لاعبي العميد دون مبرر، الأمر الذي استغله لاعبي المغازي بقوة، وحاولوا تسجيل النقاط والتقدم بالنتيجة، إلا أن لاعبي العميد منعوهم من التقدم عليهم بالنتيجة، رغم خسارتهم الربع بنتيجة 24/20.

في الربع الرابع، عاد لاعبي العميد بقوة واستغلوا كثرة الأخطاء الشخصية على لاعبي المغازي، وتسجيل الثلاثيات عبر نجميه معاذ الطهراوي ومحمد عاشور الذين أرهقوا سلة المغازي، الذي فشل بالعودة لأجواء اللقاء، بعد خسارته الربع الأخير بنتيجة 24/15.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي حسين حمدان، أحمد القاضي/ مؤمن الجربة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" أحمد زعرب.

خدمات جباليا (70) - (90) خدمات خانيونس

ونجح لاعبي خدمات خانيونس بالبقاء في دوري السلة لأندية الممتازة، بعد فوزه الثمين على خدمات جباليا بنتيجة 90/70.

وجاءت المباراة قوية بين الطرفين، نجح فيها خدمات خانيونس السيطرة على مجريات اللقاء، بعد أن جاءت نتيجة الأرباع على النحو التالي.

الربع الأول بدأ اللقاء سريعاً بين الطرفين الباحثان عن البقاء ضمن أندية النخبة في دوري السلة، فتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، مع تفوق متوسط للاعبي خانيونس، الذين نجحوا في إنهاء الربع لمصلحتهم بنتيجة 16/12.

في الربع الثاني واصل لاعبي خانيونس سيطرتهم على أجواء اللقاء، من خلال تفوقهم دفاعياً وهجومياً، واعتمادهم الكبر على الاختراقات من العمق، والتصويبات الثلاثية، رغم محاولة لاعبي جباليا العودة للقاء، لكن دون جدوى، لينجح خانيونس بالفوز بالربع بنتيجة 23/20.

الربع الثالث لم يتراجع أداء لاعبي خانيونس الباحثين عن البقاء في الدوري، فسيطروا على مجريات اللقاء، من خلال تألق لاعبيه إسماعيل مقداد ونمر الجخبير، لينجحوا رفقة رفاقهم بإنهاء الربع لمصلحتهم بنتيجة 24/20.

في الربع الرابع حاول لاعبو جباليا العودة إلى أجواء اللقاء وتقليص النتيجة والتقدم بها من أجل الحفاظ على سمعة النادي السلوية، لكن لاعبي خدمات خانيونس كان لهم رأي آخر، عندما واصلوا التألق والسيطرة على الربع الأخير وفوزهم بنتيجة 27/18.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سعيد ضيا زاده، تامر قشطة، نضال قفة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" رمزي البرعي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني