فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يستقبل الصداقة في محاولة للفوز

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة "4" للدوري الممتاز

اتحاد خانيونس يستقبل الصداقة في محاولة للفوز

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/10/2017 - تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة بمواجهة من العيار الثقيل, حيث يستقبل اتحاد خانيونس ضيفه الصداقة ملعب المدينة بخانيونس.

لقاء مهم في ظل الحالة المعنوية العالية التي يعيشها الفريقان, حيث تمكن الصداقة من إنهاء الجولة الثالثة متربعاً على الصدارة بسبعة نقاط, فيما شهدت نفس الجولة تحقيق أول فوز لاتحاد خانيونس والذي جاء على حساب الشجاعية بأربعة أهداف لهدفين, ليتقدم الفريق بعدها للمركز الرابع برصيد خمس نقاط.

ويأمل المدفعجية في تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما عاد الفريق من ملعب المدينة بالنقاط الثلاث, والتي قاده إليها ذلك الوقت نجم الفريق السابق محمد بلح, الأمر الذي سيشكل حافزاً لدى الصداقة خاصة في ظل وجود عدد من اللاعبين الذين يجيدون التعامل مع أرضية ملعب المباراة مثل عمر أبو عبيدة ومحمد بركات إلى جانب المدافع سامي سالم.

في المقابل لا يرغب اتحاد خانيونس في تغيير مساره بعدما عرف طريق الانتصارات مما سيجعله مُطالباً أمام جماهيره بالخروج بالنقاط الثلاث, خاصة أن الفريق لم يقدم المطلوب منه في الجولتين الأولى والثانية لكن ما قدمه أمام الشجاعية جعل الجميع يترقب دخول الفريق في أجواء المنافسة ومقارعة فرق المقدمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني