فيس كورة > أخبار

مسلسل الانتقالات يبدأ مبكراً في دوريات غزة

  •  حجم الخط  

مسلسل الانتقالات يبدأ مبكراً في دوريات غزة

غزة/ إيمان جاد الحق (فيس كورة) 6/12/2017 - يبدو أن الصراع على استقطاب اللاعبين، بدأ مبكراً في دوري غزة للدرجة الممتازة والأولى، فلم تنتهي مرحلة الذهاب من البطولتين، حتى بدأت الأندية في سباق كبير لاستقطاب لاعبين مميزين لتغطية المراكز الناقصة في الفرق التي تنافس على البطولات، أو التي تعاني في جدول الترتيب.

كما أصبح الأمر غير مقتصر على استقطاب اللاعبين، بعد تصريح عدد من الأندية عدم استمرار بعض اللاعبين في صفوفها في مرحلة الإياب، بعد الأداء الباهت الذي قدموه رفقة فرقهم التي تأملت منهم الظهور بشكل مميز في الدوري.

فخدمات خانيونس بطل الشتاء في دوري الدرجة الأولى، بدأ موسم الانتقالات قبل ختام مرحلة الذهاب، بعد تعاقده مع اللاعب أحمد أبو ظاهر "كوارشي"، إضافة لمحاولته التعاقد مع لاعب بيت حانون الأهلي محمود الطلاع، ومهاجمه السابق محمد أبو ريدة لاعب اتحاد خانيونس.

أما خدمات رفح الذي يحتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة، فيعمل على التخلص من مهاجمه محمد غواش الذي لم يقدم الأداء المأمول منه مع الفريق، حيث لم يشارك اللاعب في الكثير من الدقائق.

وفي الهلال، أصبحت الشكوك تحوم حول بقاء أو مغادرة اللاعب فادي أبو حصيرة، بعدما قال اللاعب إن مباراة فريقه أمام الشاطئ قد تكون الأخيرة مع الهلال، رغم المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب مع الفريق في الدوري.

أما غزة الرياضي والذي يحتل وصافة دوري الممتازة، فأصبح عينه على عدد من المهاجمين في قطاع غزة، وخاصة مهاجم خدمات البريج بهاء الدعالسة الذي يسعى العميد بكل قوة لاستقطابه، بعد رفض إدارة البريج كل العروض التي قدمت له من عدد كبير من أندية غزة.

كما أصبح من المتوقع، استغناء خدمات الشاطئ عن عدد من اللاعبين، بعد جلوسهم الطويل على دكة الاحتياط، بسبب عدم قناعة المدربين في قدراتهم الفنية.

ويطمح نادي الصداقة بطل الشتاء في دوري الممتازة، التعاقد مع مهاجم مميزة في فترة الانتقالات الحالية، بعدما صرح المدير الفني للفريق عماد هاشم بحاجة الفريق لمهاجم هداف بجانب المخضرم محمد بركات هداف الفريق الأول.

أما شباب رفح والذي يعاني كثيراً في هذا الدوري، فسيسعى بكل قوة لتجديد الدماء في الفريق في مرحلة الإياب من خلال التعاقد مع لاعبين مميزين ولو بتكلفة عالية، من أجل إعادة الفريق للمنافسة على دوري الممتازة.

وفي دوري الأولى تسعى العديد من الأندية لإبرام تعاقدات كبيرة، خاصة الفرق المنافسة على حصد بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة، فخدمات البريج يسعى للتعاقد مع ظهير أيسر وأيمن لسد احتياجات الفريق فيهذين المركزين.

كما سيحاول فريق الزيتون استعادة نجمه عاهد أبو مراحيل من نادي اتحاد الشجاعية، بعد جلوس اللاعب لفترة كبيرة على مقاعد البدلاء، ومشاركتهم في عدد قليل جداً من المباريات.

أما خدمات النصيرات والذي لم يقدم لاعبوه الذين تعاقد معهم في الانتقالات الصيفية المستوى المأمول منهم في الدوري، فسيعمل على الاستغناء عن بعضهم والتعاقد مع لاعبين مميزين من أجل العودة والمنافسة في الدوري.

وأخيراً هل ستسمح بعض الأندية للاعبيها بالخروج في فترة الانتقالات، خاصة أن الأندية بأمس الحاجة لبعض اللاعبين المميزين؟




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني