فيس كورة > أخبار

جواهر ثمينة يمتلكها شباب جباليا

  •  حجم الخط  

جواهر ثمينة يمتلكها شباب جباليا

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 1/12/2017 – يزداد بريق شباب جباليا من جولة لأخرى في الموسم الحالي, ويقدم الفريق عروض ونتائج قوية على الرغم من البداية المتعثرة والصحوة المتأخرة, لكنه ضمن انهاء مرحلة الذهاب بالمركز الخامس في ترتيب البطولة.

الفريق عزز صفوفه بمجموعة من اللاعبين الذين يقدمون مستويات مميزة, لكن أكثر ما يميز الفريق في الموسم الحالي هي الجواهر التي يمتلكها الثوار على الرغم من صغر سنهم وتواضع خبرهم إلا أنهم يملكون القدرة على قيادة الفريق لتحقيق الهدف المنشود في بطولة الدوري.

الثنائي محمد الملفوح ومؤمن زيدان هما أبرز مواهب الثوار في بطولة الدوري الممتاز في ظل ما يقدموه من مستويات رائعة مع الفريق تحت قيادة المدرب أحمد عبد الهادي.

مدرب الفريق يعلم ما يملكاه من إمكانيات كبيرة مما جعله يبحث عن الطريقة الأنسب في ترويض تلك الإمكانيات بما يخدم الفريق, وهذا ما حدث أمام فريق شباب رفح في ظل حالة الانسجام الكبيرة التي أصبح يعيشها الفريق.

الملفوح صاحب هدف الفوز على شباب رفح قدم مجهود كبير وأزعج الدفاعات طوال اللقاء, فيما كان زيدان نجم بلا منازع في خط الوسط وبرز دوره بشكل كبيرة في المساندة الهجومية والدفاعية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني