فيس كورة > أخبار

لاعب جزائري يتضامن مع فلسطين رداً على ترامب

  •  حجم الخط  

على طريقة أبو تريكة

لاعب جزائري يتضامن مع فلسطين رداً على ترامب

غزة/متابعة نيللي المصري (فيس كووورة) ٧/١٢/٢٠١٧ - تضامن عبد الرحمن حشود لاعب فريق مولودية الجزائر مع فلسطين عقب قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب بإعلان مدينة القدس عاصمة لدولة الاحتلال، وذلك بالتأكيد على أن القدس هي عاصمة فلسطين.

وقام اللاعب حشود بالاحتفال بالفوز على فريق اتحاد الاحراش في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة لبطولة دوري المحترفين، بالكشف عن قميص كُتب عليه "القدس عاصمة فلسطين الأبدية".

وتتميز الجزائر أكثر من غيرها من الدول العربية بالحب الجارف لفلسطين وشعبها، حيث حفظ كل جزائري ما قاله الزعيم الجزائري عند تحرير الجزائر "الجزائر مع فلسطين ظالمة ام مظلومة"، وهو ما يُعبر عنه كل جزائري في كل مناسبة تخص فلسطين.

وشهدت مباراة الجزائر وفلسطين في ستاد "5 جويليه" تشجيعاً جزائرياً لمنتخب فلسطين على حساب منتخب بلادهم، حتى أن الجماهير الجزائرية هددت منتخبها بعدم الفوز على فلسطين وعدم إصابة مرماه بأي هدف، كما واحتفلت بالهدف الذي سجله منتخب فلسطين وكأن منتخبها هو الذي سجله.

ولعل هذه المواقف تعطي الفلسطينيين دافعاً للصمود في وجه كل محاولات طمس القضية الفلسطينية، حيث يشعر كل فلسطيني أن خلفه وإلى جانبه وامامه عربي يحمل همه ويدافع عن قضيته وكأنها قضيته.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني