فيس كورة > أخبار

الرياضة للجميع يُحيي يوم الشهيد ببطولة للمؤسسات والشركات

  •  حجم الخط  

الرياضة للجميع يُحيي يوم الشهيد ببطولة للمؤسسات والشركات

غزة / اللجنة الإعلامية – 7/1/2018 - الشهداء هم روعة الإيمان بالتضحية وشلال الدم النازف الذي يرسم خارطة وحدود الوطن، وهم حبات القمح في السنابل وشقائق النعمان في الحقول ، وهم وحدهم الذين يصنعون ويثبتون التاريخ ويعززون الصمود في وجه الطغيان ، وتاريخ الشعوب العظيمة لا تصنعها الكلمات بقدر ما تصنعها المواقف والتضحيات.

واستذكارا لشهداء فلسطين الخالدين وتكريما لتضحياتهم وبطولاتهم وإحياء لذكرى يوم الشهيد , قرر مجلس إدارة الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع إطلاق بطولة السوبر ليوم الشهيد الفلسطيني لمنتخبات المحافظات الجنوبية لكرة القدم للمؤسسات والشركات و البنوك والجمعيات والنقابات.

وقد أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع أن مشروع البطولة يحمل بين ثناياه الوفاء للشهداء الأبرار الذين عاشوا واستشهدوا من أجل رفعة الوطن، وحتى تظل سيرتهم العطرة تعبق في وجدان الوطن ويفوح مسك عبيرها، وحتى تظل روح المقاومة متقدة في ضمير الأمة ، ويظل هذا التاريخ مصدر عشق وإلهام للأجيال القادمة.

وفي سياق متصل أكد حسن صلاح عضو مجلس إدارة الاتحاد أن ما تحقق من مكاسب وطنية ورياضية على مدار مراحل التاريخ كان بفضل التضحيات الكبيرة التي قدمها شهداء الوطن ، وأضاف إن الشهداء الذين جعلوا من عظامهم متراسا يحمي الأمة ومن أشلائهم الممزقة وقودا للنصر ومن جماجمهم جسرا يرشد الأجيال لطريق الانتصار لهم علينا حق في أن نستذكرهم ونستذكر بطولاتهم وتضحياتهم العظيمة.

ومن المقرر أن تتناغم محافظات الجنوب في إحياء ذكرى يوم الشهيد من خلال مهرجان رياضي كبير سيقام بمحافظة غزة وجاري الترتيبات لإخراج المهرجان بأجمل صوره.

وقد جرت الاتصالات مع كافة اللجان المساندة للرياضة للجميع بمحافظات الجنوب

لتنسيق المواقف والتشاور لإنجاح مشروع المهرجان وإخراجه بشكل يليق بشهداء الوطن وتضحياتهم العظيمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني