فيس كورة > أخبار

مرحلة البلاي أوف لكرة السلة صراع رباعي للتأهل للنهائي

  •  حجم الخط  

مرحلة البلاي أوف لكرة السلة صراع رباعي للتأهل للنهائي

غزة/ إيمان جاد الحق (فيس كورة) 7/1/2018_ تنطلق مساء الأحد مباريات دوري البلاي أوف لكرة السلة للمحافظات الجنوبية، بلقاء خدمات المغازي مع خدمات رفح على صالة الشهيد أبو يوسف النجار غرب مدينة خانيونس.

وتعتبر مباراة المغازي ورفح المباراة الأبرز في دوري البلاي أوف، لما يمتلكه الفريقين من عناصر مميزة، خاصة أن الفريقين تقابلا مرتين في الدوري ونجح كل فريق بالفوز في المباراتين.

وعند الخوض فنياً في قدرة الفريقين على تجاوز مرحلة البلاي أوف، فإن الكفة تميل لمصلحة المغازي الذي يمتلك عناصر الخبرة وروح البطولات، إضافة لعدد من الناشئين الذين وضعوا بصمة مميزة لهم خلال مشوار الدوري.

وسيعتمد الفريق في هذا اللقاء الذي سيعتبر تعويضاً للخسارة أما رفح في الجولة الأخيرة من الدوري، على لاعبيه موسى موسى وأحمد مهدي ومنذر ريان وكامل مصلح.

أما فريق خدمات رفح والذي يعتبر الحصان الأسود في هذه البطولة، بعدما نجح في هزيمة العملاقين خدمات البريج وخدمات المغازي في الدوري، فيمتلك في جعبته لاعبين مميزين يمتلكون المهارة والشجاعة في المباريات الحاسمة والمهمة، رغم عدم حصولهم على البطولات.

وعلى الجانب الآخر يلتقي يوم الاثنين خدمات البريج مع خدمات دير البلح، في لقاء تعبر فيه النتيجة على الورق لمصلحة خدمات البريج، الذي يمتلك أبرز لاعبي كرة السلة في قطاع غزة.

ويدخل البريج اللقاء بمعنويات عالية، خاصة أنه متصدر الدوري رغم مروره بظروف كانت قاسية له في الدوري، بعد خسارته من غريمه التقليدي خدمات المغازي وخدمات رفح.

وسيسعى البريج في هذا اللقاء لتحقيق الانتصار من أجل تسهيل المهمة على نفسه في اللقاء الثاني الذي سيعتبر ممر له للمباراة النهائية للدوري، من خلال نحومه إبراهيم أبو رحال وثائر عيسى وعيد الشاعر وإبراهيم مصلح والعديد من نجومه.

أما خدمات دير البلح والذي قدم مستوى مميز في البطولة وأحرج الفرق الكبيرة، فسيدخل اللقاء بقوة من أجل التأهل التاريخي لنهائي الدوري، وتسجيل اسمه بسجلات المجد السلوية.

ويعتمد الدير في هذا اللقاء على العديد من نجومه أبرزهم محمد العناني ويوسف زيادة وصالح المبحوح وأحمد مهنا، لتجاوز عقبة البريج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني