فيس كورة > أخبار

تأهل أول أربعة فرق إلى دور الـ32 لكأس غزة

  •  حجم الخط  

تأهل العودة والنصيرات والمشتل والدير لدور الـ32 لكأس غزة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/1/2018 - حجزت فرق العودة وأهلي النصيرات والمشتل واتحاد دير البلح تأهلها لدور الـ32 من بطولة كأس غزة 2018 بعد فوزها على حساب الأقصى والاستقلال وبيت حانون الرياضي وأهلي البريج "على التوالي" في افتتاح منافسات الدور التمهيدي الثاني للبطولة.

العودة x الأقصى

انتزع العودة بطاقة الصعود من أمام العودة بعدما تفوق بركلات الترجيح بنتيجة (7/8) والتي لجأ لها الفريقان بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فلسطين.

وكانت الإثارة حاضرة في وقت مبكر من اللقاء بعدما تمكن علي الكرد من وضع العودة في المقدمة 10, لكن رد الأقصى جاء سريعاً بهدف التعادل عن طريق زكريا أبو مراحيل من ركلة جزاء 12, وفي الشوط الثاني عاد العودة للمقدمة بهدف رامي البيوك 68, إلا أن الأقصى تمكن من التعديل عبر بهاء أحمد 83.

ليتجه بعدها الفريقان لركلات الترجيح التي حُسمت لصالح العودة بواقع ثماني ركلات مقابل سبع للأقصى.

سجل للعودة: علاء البيوك, أحمد سهمود, كريم البريم, أحمد زعرب, رامي البيوك, خالد سلامة, إبراهيم زعرب, نور سلوت, وأهدر شريف معمر.

فيما سجل للأقصى كل من مهند مصلح, زكريا أبو مراحيل, عبد الله إسماعيل, إسماعيل أبو نادي, تامر حرب, أيمن محمد, أيمن الحواجري, وأهدر خالد النجار وإبراهيم خطاب.

الحكام: هلال شباب للساحة ومحمد اليازجي وفراس الزعانين مساعدان ومحمد شبات رابع.

أهلي النصيرات x الاستقلال

وتمكن أهلي النصيرات من حصد بطاقة التأهل بعد فوزه الثمين على الاستقلال بهدفين مقابل هدف, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المدينة بخانيونس.

تقدم بلال رمضان بهدف أول لأهلي النصيرات 22, قبل أن يعدل إبراهيم أبو زيد للاستقلال 30, وعاد رمضان في الشوط الثاني ونجح في خطف هدف الفوز في الدقيقة 68.

الحكام: محمد العقاد للساحة وساعده أمجد العطار ومحمود أبو زر وهيثم لقان.

المشتل x بيت حانون الرياضي

نجح المشتل في التأهل للدور الـ32 من البطولة بعد فوزه على فريق بيت حانون بركلات الترجيح بنتيجة (2/4), التي اتجه إليها الفريقان عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما, في اللقاء الذي أقيم على ملعب "محمد أبو تريكة".

سجل ركلات المشتل: هشام إسليم, محمد سالم, محمد زهد, محمود الهليس, وأهدر محمد البدرساوي, وسجل لبيت حانون الرياضي كل من محمد أبو حشيش, خالد الحمادين, وأهدر غسان أبو عودة وفراس محمد.

الحكام: أدهم عبد العال ساحة ومحمد السدودي ومحمود عياد مساعدان ومحمد ساق الله رابع.

اتحاد دير البلح x أهلي البريج

وتأهل اتحاد دير البلح لنفس الدور بفوزه على أهلي البريج بركلات الترجيح بنتيجة (6/7), بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي والتي جرت على ملعب النصيرات البلدي.

سجل ركلات اتحاد الدير: معاذ السلقاوي, أحمد بشير, محمد سيف, نصر الله المقاطعة, مؤمن المنايعة, أحمد أبو بكرة, فادي الزير, وأهدر يونس أبو طواحين ومحمد عياد.

وسجل لأهلي البريج: محمد السعيدني, خالد أبو كويك, كرم أبو عويمر, محمد صالح, حسين كمال, ورائد الرضاوين, وأهدر رضا أبو لبدة ومحمد أبو حسنين ومحمد العاجز.

الحكام: عبد السلام أبو سليسل ساحة, ورشيد حمدونة ومحمد النجار مساعدان, ويوسف بركات رابع.

مباريات اليوم

وتُختتم منافسات الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكأس اليوم بإقامة أربع مباريات حيث يلتقي شباب الزيتون نماء على ملعب التفاح, ويحتضن ملعب المدينة لقاء الأمل وجماعي رفح, فيما خدمات جباليا يلتقي نظيره فلسطين على ملعب "محمد أبو تريكة", ويلتقي شباب معن فريق الرضوان على ملعب النصيرات البلدي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني