فيس كورة > أخبار

اكتمال عِقد المتأهلين لدور الـ32 بكأس غزة 2018

  •  حجم الخط  

بالتحاق نماء وجباليا والأمل ومعن

اكتمال عِقد المتأهلين لدور الـ32 بكأس غزة 2018

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 8/1/2017 - تأهلت فرق نماء وخدمات جباليا والأمل وشباب معن لدور الـ32 من بطولة كأس غزة 2018 بفوزها على فرق شباب الزيتون وفلسطين وجماعي رفح والرضوان "على التوالي", في ختام منافسات الدور التمهيدي الثاني من البطولة, ليكتمل بذلك عقد المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني, حيث ستنضم الفرق الثمانية المتأهلة لفريق الدرجتين الممتازة والأولى.

ونجح نماء في حجز مقعده في دور الـ32 بفوزه الثمين على شباب نماء بركلات الترجيح بنتيجة (3/4) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما, في اللقاء الذي أقيم على ملعب التفاح.

شباب الزيتون كان صاحب هدف التقدم عن طريق خليل حميد, قبل أن يعدل أحمد الكرد النتيجة لنماء, ليلجأ بعدها الفريقين لركلات الترجيح التي حسمها نماء لصالحه.

سجل لنماء كلاً من: أسعد نبهان, محمد عبد ربه, محمود عسلية, يحيى القوقا, فيما سجل لشباب الزيتون حمزة عزام, محمود الخطيب, حسن أبو عصعوص, فيما أهدر كلاً من علاء سليمان وخالد مراد.

بدوره صعد فريق خدمات جباليا لنفس الدور بفوزه الثمين على فلسطين بهدفين دون رد, في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب "محمد أبو تريكة".

ويدين خدمات جباليا بفوزه للثنائي عبد الفتاح أبو العيش وأدهم أبو ركبة أصحاب هدفي المباراة.

ونجح شباب معن في اقصاء الرضوان من الدور التمهيدي الثاني بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف, في اللقاء الذي أقيم على ملعب النصيرات.

سجل هدفي شباب معن الثنائي إسماعيل النجار وشريف زعرب, فيما سجل أحمد عبيد هدف الرضوان.

وحجز الأمل بطاقة التأهل لدور الـ32 بعد تفوقه على جماعي رفح بركلات الترجيح بنتيجة (1/3), عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق, والتي جمعتهما على ملعب المدينة بخانيونس.

جماعي رفح بادر للتقدم بهدف مؤمن البواب, فيما عدل تامر مكرم النتيجة للأمل, ليلجأ بعدها الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت في وجه الأمل.

سجل للأمل: تامر مكرم, أمين حنيدق, محمد الترابين, وأهدر محمد كلاب, وسجل لجماعي رفح معين النيرب وأهدر كلاً من بسام الحيلة وشادي أبو محسن وسمير أبو كوش.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني