فيس كورة > أخبار

عبد المجيد حجة يلتقي اتحاد ألعاب القوى في غزة

  •  حجم الخط  

عبد المجيد حجة يلتقي اتحاد ألعاب القوى في غزة

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد – 9/1/2018 - التقى الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى مساء الثلاثاء 9-1-2018 بالأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينية عبد المجيد حجة في فندق المتحف على شاطئ بحر غزة.

وضم وفد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد, وعضو الاتحاد الأستاذ تامر العبسي, ومحمد مبروك وحسام الغرباوي عضوا اللجنة الإعلامية بالاتحاد وأحمد الشنطي إداري الاتحاد.

ورحب د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بالسيد عبد المجيد حجة في المحافظات الجنوبية واستعرض أمامه انجازات الاتحاد التي حققها ضمن خطته الاستراتيجية للنهوض باللعبة على مستوى محافظات الوطن والشتات, ووضعه في صورة الرؤية التي يسير فيها الاتحاد من أجل تنفيذ أجندته وفقاً لخطته الاستراتيجية التي أقرها وبدأ بتنفيذها من خلال المعسكرات الداخلية وتجمع المنتخب الوطني وكذلك المضي قدماً نحو تعزيز ونشر اللعبة في كافة أنحاء محافظات الوطن والشتات لصناعة أبطال قادرين على تمثيل فلسطين تمثيلاً مشرفاً.

بدوره تحدث أ. تامر العبسي إلى الجانب الفني وقال أن الاتحاد يعمل على تطوير أداء منظومته فنياً من خلال رؤية سيتم مناقشتها مع اللجنة الأولمبية تكون عناصرها واضحة ومساهمة في عملية تطوير اللعبة بمختلف الجوانب.

بدوره أشاد عبد المجيد حجة الأمين العام للجنة الاولمبية الفلسطينية بمنظومة الاتحاد الفلسطيني القوى, لافتاً إلى أهمية العمل الجاد لخلق مساحة جديدة لابراز أبطال قادرين على تمثيل فلسطين وتحقيق انجازات على المستوى العربي والدولي والاقليمي, معبراً عن سعادته الكبيرة بما يقوم به المكتب التنفيذي للاتحاد من مأسسة لمنظومته وهذا يعزز عملية النهوض باللعبة.

وتمنى "حجة" بذل مزيداً من الجهد للارتقاء بلعبة ألعاب القوى على مستوى فلسطين والشتات, متمنياً التوفيق والنجاح لمنظومة ألعاب القوى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني