فيس كورة > أخبار

الجوهري آخر صفقات هلال القدس بالانتقالات الشتوية

  •  حجم الخط  

قادما من الوحدات الأردني

الجوهري آخر صفقات هلال القدس بالانتقالات الشتوية

القدس/الدائرة الاعلامية – 10/1/2018 - أعلن نادي هلال القدس عن اغلاق ملف الانتقالات الشتوية للموسم الجاري بعد أن ضم الهلال رسميا المهاجم صالح الجوهري قادما من الأردن الشقيق .

ولعب الجوهري سابقا مع نادي الجزيرة الأردني ، وهو من مواليد 1989م، وتدرج في الفئات العمرية للجزيرة وصولا للفريق الأول ، وقائدا للفريق مدة 5 سنوات ، وشارك في التصفيات الآسيوية خاصة عندما ضمه المدرب حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني سابقا .

وفرض الجوهري نفسه هدافا واعدا بعدما توج بلقب هداف دوري الشباب تحت (18) عاما وهدافا ايضا في دوري تحت (20) عاما، وثالت هداف تاريخي للجزيرة بالدوري الأردني برصيد 53 هدفا.

ويعتبر أيضا من مهاجمي كرة القدم الذين برزوا في الملاعب الأردنية ، وأثبت موهبته التهديفية التي قادته لتمثيل منتخبات الشباب والأولمبي والأول بالأردن .

ويمتاز الجوهري بالسرعة والروح القتالية العالية، وتوج جهوده مؤخرا كثاني هدافي دوري المناصير الأردني للمحترفين .

وقد وقع اللاعب على كشوفات فريق الهلال بالعاصمة الأردنية عمان قادما من نادي الوحدات ، وتم تسجيلة بالقائمة الآسيوية ،ولدى اتحاد الكرة المركزي .

ومن المتوقع أن يشارك الجوهري في لقاء الوحدات الجمعة القادم على ستاد الملك عبد الله الثاني "بالقويسمه".

وتنتظر ادارة الهلال المقدسي استخراج التصاريح اللازمة للاعب الجوهري الي جانب المدافع الأردني الآخر محمد عبد الرؤوف وذلك بهدف الدخول إلى أرض الوطن تمهيدا للمشاركة بالاستحقاقات القادمة ، وأهمها المشاركة في تصفيات ملحق كأس الاتحاد الآسيوي عندما يستضيف الهلال فريق السويق العماني في 22 من الشهر الحالي على ستاد الجامعة الأمريكية ، ومباراة الرد في 29 من الشهر ذاته في العاصمة العمانية مسقط ، وكذلك المنافسة على الإحتفاظ بلقب دوري المحترفين وكأس فلسطين .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني