فيس كورة > أخبار

باستوري يستعد للرحيل عن باريس سان جرمان

  •  حجم الخط  

باستوري يستعد للرحيل عن باريس سان جرمان

باريس/وكالات – 11/1/2018 - أكد المدافع البرازيلي تياغو سيلفا قائد باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، رغبة زميله لاعب الوسط الارجنتيني خافيير باستوري بالرحيل عن فريق العاصمة في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال سيلفا في تصريحات صحافية بعد تأهل سان جرمان الى نصف نهائي كأس رابطة الاندية المحترفة، "أعتقد ان باستوري أبلغ النادي رغبته بالرحيل، لكنهما لم يتوصلا الى اتفاق".

وتأخر باستوري بالعودة الى صفوف فريقه بعد عطلة الاعياد ونقلت عنه وسائل إعلام أرجنتينية إنه عمل على حل مشاكل خاصة، فيما أكد اللاعب أن تأخره في العودة لا يعني بأي شكل من الأشكال أنه يرغب في ترك النادي.

وقال اللاعب "أحب باريس وأحب نادي باريس سان جرمان (...) لدي بعض المشاكل الخاصة لحلها".

وانضم باستوري، المكنى "الفلاكو" (النحيل)، إلى سان جرمان عام2011 مقابل 40 مليون يورو قادماً من باليرمو الايطالي، وكان من أول الأسماء البارزة التي بدأ النادي باستقطابها بعد انتقال ملكيته لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية في العام نفسه.

وبعد أداء دور أساسي في التشكيلة خلال المواسم الأربعة الأولى، تراجعت مشاركته بعض الشيء في الموسمين الأخيرين.

وخاض باستوري (28 عاما) مباراته الاخيرة مع سان جرمان في 20 كانون الاول/ديسمبر الماضي، ودع بعدها جماهير ملعب "بارك دي برانس" بحركة بيديه، في ظل صياح الجماهير "باستوري في باريس!"، بينما نقلت تقارير صحافية رغبة انتر الايطالي بضمه الى صفوفه.

ونقلت صحيفة "لوباريزيان" المحلية قول باستوري لزملائه آنذاك "سأذهب الشهر المقبل، لا تقلقوا علي"، في رغبة واضحة من اللاعب في حجز مكان اساسي مع ناد ليتاح له المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 الذي ينطلق في حزيران/يونيو.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني