فيس كورة > أخبار

الأهلي والشجاعية يفتتحان مرحلة الإياب لدوري الوطنية موبايل الممتاز

  •  حجم الخط  

اليوم على ملعب فلسطين

الأهلي والشجاعية يفتتحان مرحلة الإياب للدوري الممتاز

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 12/1/2018 - تنطلق اليوم منافسات مرحلة الإياب لبطولة الدوري الممتاز بإقامة مباراة واحدة تجمع الأهلي مع اتحاد الشجاعية على ملعب فلسطين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للبطولة، على أن تتواصل بقية مباريات الجولة في الأيام الثلاثة القادمة.

ويتطلع الأهلي الذي أنهى مرحلة الذهاب في ذيل جدول الترتيب برصيد 8 نقاط فقط، لتحقيق انطلاقة قوية في مرحلة الإياب، علماً أنه حقق فوزاً يتيماً طوال الدور الأول وكان على حساب اتحاد الشجاعية بالذات.

ونشط الأهلي بشكل كبير في فترة الانتقالات وعزز صفوفه بخمسة لاعبين على أمل تحسين أوضاعه بقيادة المدرب توفيق الهندي الذي تولى المهمة في أواخر مرحلة الذهاب، وقد استعد الفريق بشكل جيد هذه المرة وخاض العديد من المباريات التحضيرية.

ويدرك الأهلي أن استمرار سوء النتائج في الدور الثاني سيعني بنسبة كبيرة أن الفريق سيهبط لدوري الدرجة الأولى، لذا يبدو الفريق أكثر عزماً على تدارك الموقف قبل فوات الأوان.

لكن مهمة الأهلي لن تكون سهلة أمام اتحاد الشجاعية الذي يحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة، ولم تكون أوضاعه أفضل بكثير في مرحلة الذهاب، وهو ما دفع إدارة النادي للاستعانة بالمدرب الكبير مصطفى نجم لقيادة دفة تدريب الفريق.

وخاض "المنطار" رحلة إعداد مثالية في فترة التوقف من خلال خوض عدة مباريات ودية، ويطمح لتحقيق نتائج مميزة في الدور الثاني، والتقدم في جدول الترتيب، خصوصاً أن موقعه الحالي يجعله أقرب لمنطقة الهبوط.

ويعول الفريق على خبرة ودراية نجم لتحسين المسار وكسب أول ثلاثة نقاط اليوم أمام الأهلي للإعلان عن نفسه بقوة في مستهل النصف الثاني من البطولة، التي ستكون حتماً أكثر ندية وإثارة مما كانت عليه في النصف الأول.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني