فيس كورة > أخبار

نادي الصداقة يُكرم رئيسه السابق عبد السلام هنية

  •  حجم الخط  

نادي الصداقة يُكرم رئيسه السابق عبد السلام هنية

غزة – 12/1/2018 - كرم مجلس ادارة نادي الصداقة الرياضي عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأُولمبية ورئيس النادي السابق, لحصوله على أفضل شخصية رياضية لعام 2017, وذلك خلال الحفل الذي أٌقيم بصالة النادي بحضور كوادر ولاعبي وإداريي ومدربي النادي, ورؤساء النادي السابقين.

وتحدث عريف الحفل الاعلامي أحمد أبو دياب عن أبرز الانجازات التي قدمها هنية للرياضة الفلسطينية بشكل عام وما قدمه للنادي بشكل خاص, والدور الكبير الذي قام به من أجل الوصول لهذه المرحلة, التي يُحقق فيها الانجازات والمباني والبنية التحتية.

وأكد رئيس النادي د. سعيد الغرة, على أحقية هنية بالحصول على اللقب, لما يقدمه من دعم كبير للرياضة الفلسطينية, بالإضافة لشخصيته الوحدوية والاجتماعية, مشيراً الى أن الحفل الذي يقيمه النادي ما هو إلا شيء قليل اتجاه ما يقوم به هنية من دعم للرياضة والنادي بشكل خاص.

من جهته شكر هنية نادي الصداقة على هذا الحفل, مؤكداً أن ما يقوم به هو واجباً عليه اتجاه أبناء شعبه, وسيظل وفياً لنادي الجمعية الاسلامية الذي تربي فيه منذ صغره, وعاشر معظم أجيال فرق النادي المختلفة, من خلال مرافقته لوالده رئيس الوزراء السابق د. اسماعيل هنية الذي كان لاعباً للنادي ومن ثم رئيساً للنادي في وقت سابق.

وتخلل الحفل عرض تقرير يتحدث عن انجازات هنية وتاريخه مع نادي الصداقة, وفقرة شعر ألقاها الكابتن نعيم سلامة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني