فيس كورة > أخبار

خدمات الدير والمجمع يُجبران خدمات خانيونس والتفاح على التعادل

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

خدمات الدير والمجمع يُجبران خدمات خانيونس والتفاح على التعادل

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/1/2018 - خطف خدمات دير البلح تعادلاً بطعم الفوز من أمام مضيفه خدمات خانيونس بهدف لكل فريق, فيما أجبر المجمع الإسلامي مضيفه التفاح على التعادل بنفس النتيجة, في افتتاح منافسات الجولة الثانية عشرة والأولى من مرحلة الإياب لدوري الدرجة الأولى.

خدمات خانيونس x خدمات دير البلح

فقد أخفق خدمات خانيونس في الابتعاد كثيراً بصدارة الترتيب بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه خدمات دير البلح بهدف لكل فريق, في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس، على ملعب المدينة, ليرفع خدمات خانيونس رصيده إلى (24) نقطة في المركز الأول, وبقي خدمات الدير في المركز الثامن برصيد (16) نقطة.

وحاول خدمات خانيونس منذ اللحظة الأولى مهاجمة مرمى الضيوف بحثاً عن هدف مبكر يربك حسابات خدمات دير البلح, إلا أن الأخير تألق حارسه محمد نصار في التصدي للعديد من الكرات, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني واصل أصحاب الأرض ضغطهم والذي أثمر عن ركلة جزاء, لكن الحارس نصار تألق بشكل لافت في التصدي للكرة بعد تنفيذ محمود فحجان.

عاود خدمات خانيونس محاولاته الهجومية وتمكن المتألق محمد الزقزوق من ترجمة الأفضلية لهدف أول بعدما اخترق من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية سكنت الشباك (68), الهدف أشعل فتيل المحاولات الهجومية للضيوف بحثاً عن التعديل, والذي جاء في الوقت القاتل من ركلة جزاء سددها سمير البيوك بنجاح عند الدقيقة (91).

وكان الفريق قريب من النقاط الثلاث في ظل تعدد أخطاء دفاع أصحاب الأرض إلا أن سوء التوفيق لازم مهاجمي خدمات الدير, لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أدار المباراة طاقم حُكام مكون من: خالد الشيخ خليل للساحة, محمد السدودي وإسلام الشخريت مساعدين, وأدهم عبد العال رابع.

التفاح x المجمع الإسلامي

خطف المجمع الإسلامي نقطة ثمينة من أمام مضيفه التفاح بعدما أجبره على التعادل بهدف لكل فريق, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب التفاح, ليتقدم التفاح مؤقتاً للمركز الرابع برصيد 19 نقطة, وبقي المجمع في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 8 نقاط.

نجح أصحاب الأرض في زيارة شباك المجمع الإسلامي مبكراً عن طريق يوسف لولو الذي استفاد من تمريرة محمود البحيصي عند الدقيقة (12), وحاول التفاح بعد الهدف تعزيز النتيجة إلا أن العارضة وقفت في وجه تسديدة يوسف أبو ظاهر, لينتهي الشوط الأول بتقدم التفاح بهدف دون رد للمجمع.

تحسن أداء المجمع في الشوط الثاني وهاجم مرمى التفاح ليتمكن أحمد إسليم في تعديل النتيجة عند الدقيقة (64), ولم تفلح محاولات الفريقين في انتزاع النقاط الثلاث, ليكتفيا بنقطة لكل منهما.

أدار المباراة طاقم حُكام مكون من: عماد مرجان للساحة, ونادر أبو هجرس ومحمد الزعانين مساعدين, وأشرف زملط رابع.

مباريات اليوم

تتواصل منافسات الجولة الثانية عشرة من البطولة اليوم بإقامة لقاءين, حيث يأمل خدمات البريج تقليص فارق النقاط مع المتصدر عندما يستقبل الزيتون على ملعب النصيرات, خاصة وأن البريج يملك في رصيد 19 نقطة في المركز الثاني ويملك الزيتون 18 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة ثانية، يحل خدمات المغازي صاحب النقاط الـ9 ضيفاً على الجلاء الذي يمتلك في رصيده 16 نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني