فيس كورة > أخبار

جماعي رفح يُلحق أول هزيمة بالأقصى المتصدر

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية

جماعي رفح يُلحق أول هزيمة بالأقصى المتصدر

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/1/2018 - ألحق جماعي رفح أول خسارة بالأقصى متصدر ترتيب الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب, بفوزه عليه بهدف دون مقابل, فيما حقق أهلي النصيرات فوزاً كاسحاً على شباب معن بثلاثية نظيفة, وحقق بيت حانون الرياضي الفوز على مضيفه نماء بهدفين دون مقابل, في افتتاح منافسات مرحلة الإياب من الدرجة الثانية لفرعي الوسطى والجنوب وغزة والشمال.

جماعي رفح (1-0) الأقصى

ونجح جماعي رفح في التقدم لوصافة الترتيب بعد فوزه الثمين على المتصدر الأقصى بهدف دون مقابل, في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب رفح, ليرفع الجماعي رصيده إلى (16) نقطة, وتوقف رصيد الأقصى عند (18) نقطة.

ويدين الجماعي بفوزه للاعب أحمد جرغون صاحب هدف الفوز عند الدقيقة (13), فيما شهد اللقاء طرد مهاجم الجماعي صلاح أبو طه في الشوط الثاني.

أهلي النصيرات (3-0) معن

واكتسح أهلي النصيرات ضيفه شباب معن بثلاثية نظيفة, على ملعب النصيرات البلدي, ليتقدم الأهلي للمركز السابع برصيد (9) نقاط, وتراجع معن للمركز الثامن وقبل الأخير برصيد 7 نقاط.

سجل أهداف أهلي النصيرات بلال رمضان (19) وبلال العبيد هدفين (43+70).

نماء (0-1) اتحاد بيت حانون

وضمن منافسات مجموعة غزة والشمال، اعتلى بيت حانون الرياضي صدارة الترتيب بفوزه على مضيفه نماء بهدفين دون رد, ليرفع رصيده إلى (18) نقطة في المركز الأول مؤقتاً, وتوقف رصيد نماء عند (4) نقاط في المركز السادس وقبل الأخير.

سجل هدفي بيت حانون عبد الكريم نصير (85) وغسان أبو عودة (88).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني