فيس كورة > أخبار

شباب جباليا يستضيف اتحاد خانيونس في مباراة مهمة للفريقين

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز

شباب جباليا يستضيف اتحاد خانيونس في مباراة مهمة للفريقين

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 13/1/2018 - تتواصل اليوم منافسات الجولة الثانية عشرة، الأولى من مرحلة الإياب للدوري الممتاز، بإقامة مباراة تجمع بين شباب جباليا مع اتحاد خانيونس على ملعب بيت لاهيا.

ويأمل شباب جباليا حصد 3 نقاط للاقتراب أكثر من منطقة الصراع على اللقب، حيث يحتل حالياً المركز الخامس برصيد 15 نقطة، وفي حال فوزه قد يتقدم إلى المركز الرابع بشكل مؤقت.

وأنهى "الثوار" مرحلة الذهاب بحصيلة بتحقيقه الفوز في 4 مباريات ومثلها من الهزائم، مقابل 3 تعادلات، ورغم احتلاله المركز الخامس الذي يبدو فيه بعيداً عن حسابات الهبوط، إلا أن فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه ليس كبيراً.

واستعد شباب جباليا جيداً لمرحلة الإياب من خلال إبرام عدة صفقات بهدف تحقيق نتائج جيدة والابتعاد عن حسابات الهبوط، كما خاض عدة مباريات تحضيرية أظهرت مدية جدية الفريق في تقديم عروض قوية.

أما اتحاد خانيونس، بقيادة المدرب المخضرم نعيم السويركي فيمني النفس بتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، خصوصاً أنه يملك 9 نقاط فقط، يحتل بها المركز العاشر.

واكتفى "البرتقالي" بالفوز في مباراتين فقط في مرحلة الذهاب، مقابل 3 تعادلات و6 هزائم، ويدرك أن استمرار سوء النتائج في مرحلة الإياب سيزيد من متاعبه وقد يجد نفسه من بين الفريقين الهابطين لدوري الدرجة الأولى.

وسيعتمد السويركي في الدور الثاني على نفس القوام من اللاعبين الذين ظهروا مع الفريق في مرحلة الذهاب، وسيحرص على تحفيز لاعبيه لضمان تحقيق الانتصارات، فيما سيكون لجماهيره الغفيرة دور بارز في مؤازرة الفريق والشد من أزره.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني