فيس كورة > أخبار

الهلال وخدمات رفح في مواجهة لها جذور

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة 12 للدوري الممتاز

الهلال وخدمات رفح في مواجهة لها جذور

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 13/1/2018 - تتواصل اليوم منافسات الجولة الثانية عشرة، الأولى من مرحلة الإياب للدوري الممتاز، بإقامة مباراة تجمع الهلال مع خدمات رفح، ويبحث فيها كلا الفريقين عن الفوز، للتقدم في جدول الترتيب، وتأكيد جديتها في الظهور بشكل مميز في مرحلة الإياب، وإن اختلفت الطموحات بين الفريقين.

وأنهى الهلال الدور الأول في المركز السابع برصيد 14 نقطة، ويتطلع اليوم لكسب 3 نقاط جديدة للتقدم في جدول الترتيب ومواصلة الابتعاد عن مناطق الهبوط، بقيادة المدرب الشاب حازم الوزير، وحقق الهلال في مرحلة الذهاب 4 انتصارات مقابل تعادلين، و5 هزائم.

أ

أما خدمات رفح، فيريد هو الآخر تحقيق الفوز لمواصلة الضغط على الصداقة المتصدر، بعدما أنهى الدور الأول محتلاً المركز الرابع برصيد 17 نقطة، وهو مركز لا يلبي طموحات وآمال جماهير الفريق.

واستعد الخدمات بقيادة المدرب محمود المزين جيداً لانطلاق الدور الثاني، وسيحاول اليوم كسب أول 3 نقاط، تأكيداً لرغبته في المنافسة على اللقب، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج به.

وسجل خدمات رفح في مرحلة الذهاب 5 انتصارات، مقابل تعادلين وتلقى 4 هزائم، علماً أن مباراة الذهاب بين الفريقين شهدت واقعة مثيرة للجدل بعدما وضع الخدمات لاعبه السابق محمد الغواش ضمن القائمة رغم أنه موقوف، ليعتبر اتحاد الكرة الفريق مهزوماً بثلاثية نظيفة.لا




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني