فيس كورة > أخبار

الأولمبي يواجه كوريا الشمالية للتمسك بأمل المنافسة

  •  حجم الخط  

في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس آسيا تحت 23 سنة

الأولمبي يواجه كوريا الشمالية للتمسك بأمل المنافسة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/1/2018 - يتطلع المنتخب الأولمبي لإحياء آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدور الثاني من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة, عندما يلاقي اليوم منتخب كوريا الشمالية لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية, في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القدس المحتلة.

الأولمبي يدخل اللقاء بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارته في المباراة الأولى في المجموعة أمام اليابان بهدف دون مقابل, فيما يملك منتخب كوريا الشمالية ثلاث نقاط بعد فوزه على منتخب تايلاند بهدف دون رد.

ويسعى المنتخب الأولمبي للبناء على ما قدمه من عرض قوي أمام المنتخب الياباني خاصة في الشوط الثاني من مباراة الفريقين, من أجل تحقيق الفوز وإحياء آماله في المنافسة على الصعود لدور الـ16, في ظل الإشادة الكبيرة التي حظي بها بعد لقاء اليابان.

وأنهى المنتخب استعداداته لمواجهة كوريا الشمالية بعد خوضه لمرانه الأخير على ملعب المباراة في مدينة جيانينغ الصينية, والتي عمل خلالها المدرب أيمن صندوقة على معالجة الأخطاء التي أدت للخسارة أمام اليابان.

وشهد المران الأخير التركيز على كيفية إيقاف خطورة الفريق الكوري خاصة وأنه يمتاز باللعب الجماعي والسرعة في نقل الكرات, مما دفع مدرب الأولمبي أيمن صندوقة لتحذير لاعبيه من الهفوات والأخطاء الدفاعية التي كلفت المنتخب الخسارة في اللقاء الأول.

وخاض حارس مرمى المنتخب نعيم أبو عكر ولاعبو خط الدفاع تدريبات خاصة تحت قيادة المدرب المساعد أسامة أبو عليا من أجل تعزيز حالة التفاهم والانسجام بينهم.

ونبه صندوقة لاعبيه إلى خطورة لاعبي كوريا الشمالية في الهجمات المباشرة والاختراق من العمق, إلى جانب ضرورة تجاوز حالة الرهبة التي عاشها اللاعبون في بداية الشوط الأول من لقاء اليابان السابق.

وأكد صندوقة في تصريحات صحفية ثقته بقدرة اللاعبين على تحقيق انجاز للكرة الفلسطينية, في ظل الحالة المعنوية المميزة والجدية الكبيرة التي يتمتع بها عناصر الأولمبي, ورغبتهم في تحقيق الفوز على كوريا الشمالية, متمنياً أن تنعكس هذه الثقة والرغبة بشكل إيجابي على أداء المنتخب خلال اللقاء.

وشدد صندوقة في تصريحاته على ضرورة استثمار لاعبيه للفرص التي تُتاح أمامهم للتسجيل من أجل وضع المنتخب الكوري تحت الضغط.

بدوره قال يوسف الأشهب لاعب الأولمبي إن اللاعبين نجحوا في اجتياز رهبة البداية سريعاً مما سيساعدهم على تقديم أداء بشكل أفضل أمام كوريا, متمنياً أن ينجح الأولمبي في تحقيق الفوز.

وأضاف الأشهب أن جميع اللاعبين على أتم الجاهزية والاستعداد للقاء كوريا الذي يعتبر بمثابة نهائي كأس بالنسبة لهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني