فيس كورة > أخبار

الأولمبي يفرط بالفوز أمام كوريا الشمالية

  •  حجم الخط  

الأولمبي يفرط بالفوز أمام كوريا الشمالية

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 13/1/2018 - فرط المنتخب الأولمبي بفوز كان في متناول اليد على حساب كوريا الشمالية التي انتزعت التعادل بهدف لكل فريق, في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة, ليحتل المنتخب الأولمبي المركز الثالث في الترتيب برصيد نقطة, فيما رفعت كوريا الشمالية رصيدها إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب.

ويتبقى للمنتخب الأولمبي حظوظ في التأهل لدور الـ16 بشرط أن يحقق الفوز على حساب منتخب تايلاند يوم الثلاثاء المقبل بأكثر من هدف, وخسارة منتخب كوريا الشمالية أمام اليابان.

المدرب أيمن صندوقة دفع بتشكيلة مغايرة في اللقاء والتي تميزت بالطابع الهجومي, مما منح المنتخب الأولمبي الأفضلية منذ البداية ونجح في تهديد مرمى كوريا مبكراً عن طريق محمود يوسف الذي انفرد وسدد كرة تصدى لها الحارس الكوري.

الضغط الفلسطيني أثمر عن افتتاح التسجيل بهدف عن طريق عدي الدباغ الذي استفاد من خطأ مشترك بين حارس كوريا وزميله لينتزع الكرة ويمررها الدباغ في الشباك 16, استمرت أفضلية الأولمبي في ظل التفوق البدني والتكتيكي, لينجح في انهاء الشوط الأول بتقدم بهدف دون رد.

مع بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب الكوري بشكل مكثف واستبسل الدفاع والحارس رمزي فاخوري في التصدي لتلك المحاولات, فيما شكلت الهجمات المرتدة خطورة كبيرة لهجوم الأولمبي الذي فشل بشكل ذريع في استثمار تلك الهجمات وترجمتها لأهداف.

استمرار الضغط الكوري كلف الأولمبي هدف التعادل بعدما أخطأ المدافع محمد باسم في ابعاد الكرة لتسكن شباك رمزي الفاخوري الذي خرج من مرماه في توقيت خاطئ, اندفع الأولمبي بعد الهدف وصنع الكثير من الفرص خاصة بعد دخول محمود أبو وردة إلا أن المهاجمين استمروا في مسلسل اهدار الفرص, لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تشكيلة الأولمبي: رمزي فاخوري, موسى (بطاقة صفراء), ميلاد تيرمانيني, سعدو عبد السلام, يوسف الأشهب, محمد الكايد (بطاقة صفراء)(مهند فنون 73), محمد باسم (عمر صندوقة 82), محمود يوسف (محمود أبو وردة 67), عدي الدباغ, محمد درويش, شهاب قنبر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني