فيس كورة > أخبار

هلال القدس يخسر أمام السويق العُماني ويقترب من الخروج من كأس الاتحاد الآسيوي

  •  حجم الخط  

بعد خسارته على أرضه من السويق العُماني

هلال القدس يقترب من وادع كأس الاتحاد الآسيوي مبكراً

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/1/2018 - تلقى هلال القدس الخسارة أمام ضيفه السويق العُماني بهدف دون مقابل, في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ستاد الجامعة الأمريكية بجنين, في إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي لتصفيات كأس الاتحاد الآسيوي المؤهلة لدور المجموعات.

وبهذه الخسارة أصبح الهلال أقرب ما يكون إلى الخروج من التصفيات, إلا إذا تمكن من العودة في لقاء الإياب الذي سيقام يوم 29 من شهر يناير الجاري في العاصمة العُمانية مسقط.

ويحتاج الفريق المقدسي للفوز بهدفين من أجل التأهل المباشر، أو الفوز بهدف ومن ثم اللجوء إلى ركلات الترجيح، أو الفوز بفارق هدفين في حال تلقى هدفاً في مباراة الإياب.

وبعكس ما كان متوقعاً دخل فريق السويق المباراة مهاجماً بحثاً عن هدف مبكر مستغلاً حالة الاستسلام لدى لاعبي الهلال, وكاد الفريق العُماني أن يُحرز هدفاً لولا تألق الحارس رامي حمادة في التصدي للعديد من الكرات.

حاول هلال القدس تدارك الأمور والرد على الهجمات العُمانية لكن محاولاته جاءت باهتة على مرمى السويق, الذي نجح في اقتناص هدف الفوز عن طريق اللاعب علي البوسعيدي الذي استقبل كرة ضرب بها الدفاع وانفرد بالحارس ليضع الكرة في الشباك عند الدقيقة (25).

واصل الضيف محاولاته الهجومية في ظل حالة التراخي في صفوف الهلال الذي عجز عن الرد على الهدف, لينتهي الشوط بتقدم السويق بهدف دون رد للهلال.

ومع بداية الشوط الثاني سعى الهلال لتصحيح وضعه الهجومي وشن عدة هجمات لكنها لم تعرف الطريق لتهديد مرمى السويق, الذي بدوره واصل خطورته وكان قريباً من هدف ثاني لولا وقوف العارضة في وجه تسديدة البوسعيدي.

وعلى الرغم من التبديلات التي أجراها مدرب الهلال بدخول عدي دباغ وإيهاب شاهين, إلا أن الهلال لم يفلح في تعديل النتيجة على أقل تقدير, لينتهي اللقاء بفوز السويق بهدف دون مقابل للهلال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني