فيس كورة > أخبار

الجزار يخوض أول تدريباته مع الأهلي

  •  حجم الخط  

الجزار يُشارك في أول تدريباته مع الأهلي

القاهرة/وكالات – 30/1/2018 - خاض المدافع محمود الجزار المنضم حديثا للنادي الأهلي المصري مرانه الأول مع الفريق صباح اليوم الثلاثاء ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشارك الجزار في التدريبات مع مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في وقت لاحق اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأبدى الجزار سعادته بارتداء قميص الأهلي، مؤكدا أنها مسئولية كبيرة وشرف لأي لاعب، وأنه يتمنى من الله أن يكلل مشواره مع الأهلي بالنجاح، ويحصل على ثقة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

أضاف أنه بدا مسيرته مع الكرة في نادي القناة وعمره 10 سنوات، ثم انتقل إلى فريق كهرباء الإسماعيلية في سن الـ17 عامًا، وبدأ وشارك مع الفريق الأول بعد انتقاله بعامين. وأوضح الجزار أنه تحدث مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي بعد التوقيع، وهنأه على الانضمام للأهلي، وطالبه بالمشاركة في التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء لمجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الإسماعيلي.

وأشار إلى أن مثله الأعلى هو اللاعب وائل جمعة، مدافع الأهلي السابق، وأنه يتمنى أن يصل لنفس المكانة والمستوى الذى قدمه جمعة مع الأهلي، ومؤكدا على أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز من بينها خط الوسط المدافع والظهير الأيمن.

وكان عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي للنادي، قد أعلن تعاقد الأهلي مع اللاعب قادمًا من صفوف فريق كهرباء الإسماعيلية لمدة أربعة أعوام ونصف العام




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني