فيس كورة > أخبار

زعيم كرة السلة يواصل حصد الألقاب

  •  حجم الخط  

بعد تتويجه بلقب دوري جوال لكرة السلة للعام الثالث على التوالي

زعيم كرة السلة يواصل حصد الألقاب

غزة/محمد الخطيب (فيس كورة) 2/2/2018_ احتفظ خدمات البريج بلقب دوري جوال لكرة السلة، للعام الثالث على التوالي، عقب تغلبه على غريمه التقليدي خدمات المغازي بنتيجة 62/59، في المباراة الثانية ضمن جولة "البلاي أوف" لنهائي الدوري، والتي أقيمت على صالة سعد صايل غرب مدينة غزة، وسط حضور رسمي وجماهيري كبير.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين، اللذان قدما مباراة مثيرة وقوية لم تحسم إلا في لحظاتها الأخيرة.

وبدأت المباراة بربعها الأول كالعادة بإثارة كبيرة، حيث دخل المغازي قوياً لتعويض خسارة اللقاء الأول، فبدأ قوياً من خلال تسجيل النقاط التي وصلت الفارق فيها إلى أكثر من 5 نقاط، لكن مع مرور الوقت دخل لاعبي البريج أجواء اللقاء واستعادوا الثقة من خلال تألق لاعبيه أبو رحال وأحمد وشاح، لينجح البريج بالعودة وينهي الربع الأول بتعادل الفريقين 15/15.

تواصلت الإثارة بين الفريقين في الربع الثاني رغم فشل اللاعبين في استغلال الكرات التي أتيحت لهم تحت السلة واعتماد مدربي الفريقين على إغلاق مفاتيح اللعب، ليبدأ مدرب البريج أحمد كمال في الاستعانة بالبدلاء مع دخول محمد مهدي، في المقابل أشرك أسامة ريان النجم ريان ليحسم البريج النتيجة لصالحه بـ 13/9.

لم يتغير الحال في الربع الثالث رغم محاولات المغازي للإبقاء على فارق النقاط واستخدام سلاح الرميات الثلاثية التي نجح فيها في بعض الأوقات إلا أن البريج واصل التألق عبر الثلاثي رحال ومصلح ووشاح في تسجيل النقاط لينتهي لصالح البريج بـ 17/14.

قمة الإثارة بين الفريقين في الربع الأخير الذي بدأ به البريج بقوة عبر تسجيل النقاط بوجود إيهاب عقل ومحمد الكرنز، وفي الوقت الذي كانت الأمور تتجه لنهاية المباراة انتفض المغازي مرة أخرى وأبقى الأمور على حالها بعد العودة لأجواء اللقاء إلا أن خبرة البريج حسمت الأمور في النهاية بنتيجة 21/17 للمغازى.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سعيد ضيا زاده، أحمد القاضي، محمد العالول، مسجل سامي البحيصي، مسجل ثاني محمد علي الخطيب، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي ثاني غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" أحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني