فيس كورة > أخبار

تجمع غزة هاشم يطلق خمس بطولات كروية للمؤسسات والشركات

  •  حجم الخط  

تجمع غزة هاشم يطلق خمس بطولات كروية للمؤسسات والشركات

غزة / دائرة الإعلام – 6/2/2018 - تخليداً لمشاعل وعمالقة الحركة الرياضية الفلسطينية الذين ارتقوا إلى علياء السماء بعد مسيرة حافلة بالتضحية والعطاء وتركوا للوطن والرياضة الفلسطينية إرثا رياضياً خالداً.

ينظم تجمع غزة هاشم الرياضي خمس بطولات رياضية مركزية على مستوى محافظات الجنوب تحمل أسماء كوكبة من الذين رسموا للأمة معالم الماضي والحاضر والمستقبل وهم "المرحوم حماد حماد، المرحوم وجيه حندوقة، المرحوم عبد الكريم أبو عودة ، المرحوم مصباح العسقلاني، المرحوم أحمد النجار".

وقد أكد أسامة فلفل أن باكورة هذه البطولات سوف تنطلق بمحافظة غزة يوم الخميس الموافق 15/2/2018 ببطولة المرحوم وجيه حندوقة على أرض نادي غزة الرياضي، ومن ثم بطولة المرحوم حماد حماد بمحافظة رفح، وبطولة المرحوم مصباح العسقلاني بمحافظة الشمال على أرض ملاعب مزايا، وبطولة المرحوم عبد الكريم أبو عودة بمحافظة الوسطي على أرض سبورت لاند أكاديمي، وبطولة المرحوم أحمد النجار بمحافظة خانيونس، حيث هذه الأسماء لها تاريخها الوطني وحضورها في المشهد الرياضي.

وأشار أسامة فلفل أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لإنجاز هذه الأجندة الرياضية الوطنية، حيث سوف يقوم بتنفيذها التشكيلات واللجان المساندة لتجمع غزة هاشم الرياضي بالمحافظات الجنوبية وبشكل متوازي وبمهنية عالية، مشيرا إلى أن طواقم الإشراف والتنفيذ على هذه البطولات كوادر وقيادات رياضية مخضرمة ولامعة ولها باع طويل في هذا الاتجاه.

ومن المقرر أن يلتقي كافة كوادر تجمع غزة هاشم الرياضي نهاية الأسبوع  الحالي لوضع الآليات العلمية والعملية والجداول الخاصة برزنامة النشاط العام بصور عامة وأجندة البطولات الخمسة بصورة خاصة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني