فيس كورة > أخبار

جوردان فلسطين.. مدرب يتمتع بعقلية تدريبية عالمية

  •  حجم الخط  

جوردان فلسطين.. مدرب يتمتع بعقلية تدريبية عالمية

غزة/ محمد الخطيب (فيس كورة) 12/2/2018_ أجمع المقربون والمتابعون للمدرب أحمد كمال المدير الفني لنادي خدمات البريج، بأنه يتمتع بمزايا وعقلية تدريبية كبيرة، إضافة إلى بعض الجوانب المكتسبة من خلال مسيرته الرياضية الكبيرة كلاعب ومدرب.

ويعتبر كمال أحد أفضل المدربين الحاليين على الساحة السلوية الفلسطينية، بعدما كان من أفضل اللاعبين التي أنجبتهم كرة السلة الفلسطينية خلال الأعوام الماضية.

وجاء تألق أحمد كمال تدريباً بعد خوضه عدة تجارب في أندية عديدة، أبرزها نادي خدمات البريج والذي حصل معهم على بطولة دوري وكأس، إضافة لخدمات المغازي وخدمات رفح.

وبعد أن أثبت كمال أنه المدرب الأميز والأحق بقيادة البريج، أصبح جوردان فلسطين معشوق الجماهير في مخيم البريج، بعد إدخاله الفرحة والسرور على أبناء المخيم عقب تتويج الفريق الأول لكرة السلة بالمخيم بعدة بطولات.

وجاء عشق جماهير البريج لكمال، بعد أن وضع بصمته الكبيرة في تتويج البريج بالدوري، رغم قيادته للفريق في فترة متأخرة من الدوري، إلا أنه صنع إنجازاً كبيراً سجله بحروف من ذهب بتاريخه الرياضي الناصع.

يشار إلى أن كمال كان لاعباً مميزاً وسطع نجمه محلياً وعربياً، وحاز على جائزة أفضل لاعب في عدة مناسبات، إضافة لتمثيل منتخب فلسطين أكثر مرة، واحترافه بدولة الجزائر الشقيقة.

كما توج كمال بجائزة أفضل مدرب عام 2014، إضافة لعمله مدرساً للألعاب الرياضية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني