فيس كورة > أخبار

اتحاد بيت حانون يقترب من حسم الصعود إلى الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

بفوزه المثير على خدمات جباليا في الدرجة الثانية

بيت حانون يقترب من حسم الصعود إلى الدرجة الأولى

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/2/2018 - أصبح فريق اتحاد بيت حانون، على بُعد نصف خطوة من التأهل لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه, بعد فوزه المثير اليوم على جاره خدمات جباليا بثلاثة أهداف لهدف, في قمة منافسات دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال, فيما حقق الاستقلال فوزاً ثميناً على اتحاد دير البلح في ختام مباريات الجولة 14 لفرع الوسطى والجنوب.

الحوانين أصبحوا أقرب من أي وقت مضى لحجز بطاقة الصعود للدرجة الأولى عن فرع "غزة والشمال" بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدف على خدمات جباليا, في اللقاء الجماهيري الذي جمعهما على ملعب فلسطين لحساب الجولة الـ12 للدرجة الثانية.

بيت حانون الرياضي رفع رصيده بعد هذا الفوز إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب, فيما توقف رصيد خدمات جباليا عند 23 نقطة في المركز الثاني, وسيكون بيت حانون مُطالب بالفوز في المباراة المتبقية له في  البطولة لحسم الصعود بشكل نهائي, دون النظر لنتائج خدمات جباليا الذي يتبقى له مباراتين.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة وسط الحضور الجماهيري  الكبير, تقدم بيت حانون عن طريق عبد الكريم نصير (35), قبل أن يُطرد حارس خدمات جباليا ناصر الطناني بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد بصقه على حكم الساحة, ليتمكن الحوانين بعدها بتعزيز النتيجة بهدف ثاني عن طريق غسان أبو عودة (45).

ومع انطلاقة الشوط الثاني استمرت الإثارة في أجواء المباراة التي شهدت طرد لاعب بيت حانون عبد الكريم نصير بالبطاقة الصفراء الثانية (59), وذلل خدمات جباليا الفارق عن طريق أحمد حلاوة (84), قبل أن يطلق عماد السماعنة رصاصة الرحمة على جباليا بتسجيله لهدف بيت حانون الثالث (87).

الاستقلال (2-0) اتحاد دير البلح

وعاد الاستقلال بالنقاط الثلاثة من أمام مضيفه اتحاد دير البلح بفوزه عليه بهدفين دون رد, في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب الدرة, ليرفع الاستقلال رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس, وتراجع اتحاد الدير للمركز التاسع والأخير برصيد 10 نقاط.

سجل هدفي الاستقلال أسامة أبو العينيين (68) ومحمد الهمص من ركلة جزاء (80).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني