فيس كورة > أخبار

4 فرق تتأهل لدور الـ8 من بطولة كأس الضفة الغربية

  •  حجم الخط  

4 فرق تتأهل لدور الـ8 من بطولة كأس الضفة الغربية

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/2/2018 - حجزت فرق هلال القدس وشباب دورا والأمعري ومركز طولكرم مقاعدها في دور الثمانية من بطولة كأس الضفة بعد فوزها على فرق شباب السموع وجبل المكبر وشباب الخضر وشباب يطا "على التوالي", في افتتاح مباريات دور الـ16 من البطولة.

وتمكن هلال القدس من الصعود لدور الثمانية بفوزه على فريق شباب السموع بركلات الترجيح بنتيجة (4-2), بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق, ليضرب الهلال موعداً مع الفائز من لقاء أهلي الخليل والعيسوية.

ونجح الأمعري في حسم الصعود لنفس الدور بعد فوزه على شباب الخضر بهدفين مقابل هدف, ليتأهل لملاقاة شباب دورا الفائز بدوره على جبل المكبر بركلات الترجيح بنتيجة(4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وحجز مركز طولكرم مقعده في دور الثمانية بفوزه على شباب يطا بركلات الترجيح بنتيجة (4-2), عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الطرفين, وسينتظر الفائز من لقاء مركز بلاطة وأبناء القدس لملاقاته في الدور القادم.

وتُختتم منافسات دور الـ16 من البطولة اليوم بإقامة أربعة مباريات حيث يلتقي أهلي الخليل حامل اللقب نظيره العيسوية, ويلاقي ثقافي طولكرم فريق شباب العبيدية, ويلتقي مركز بلاطة وأبناء القدس, فيما يواجه مؤسسة البيرة فريق شباب الظاهرية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني