فيس كورة > أخبار

اتحاد ألعاب القوى قدم مكافئة لأصحاب الأزمنة المميزة في الاختبارات الأخيرة

  •  حجم الخط  

يلتقي بلاعبي المنتخب الوطني

اتحاد ألعاب القوى قدم مكافئة لأصحاب الأزمنة المميزة في الاختبارات الأخيرة

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد – 13/2/2018 - عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعً مع لاعبي المنتخب الوطني لألعاب القوى, وناقش عدة نقاط هامة معهم, وذلك مساء الاثنين 12-2-2018 , من أجل تحفيزهم.

بحضور محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية , و أ. تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى , رئيس اللجنة الفنية , وماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية , ونادر المصري وإبراهيم أبو حصيره مدربا المنتخب الوطني.

ورحب أ. تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بالحضور, وشكر اللجنة الأولمبية على اهتمامها الكبير برياضة ألعاب القوى, مشيراً أن الاجتماع مع المنتخب الوطني يجرى بشكل دائم من أجل تحفيزهم ورفع معنوياتهم لمواصلة شحذ الهمم لتقديم مستويات وأرقام مميزة.

وأضاف أ. "العبسي" أن لاعبو المنتخب الوطني دخلوا مرحلة جديدة من تحقيق أزمنة جيدة بعد مرور وقت قصير على التجمع الموسمي الاول للمنتخب الوطني الذي اطلقه الاتحاد وتجرى اختبارات تأهيليه من أجل ضم العناصر المميزة من الأندية والمراكز والأكاديميات والهيئات الشبابية من كافة المحافظات.

وقدم أ. "العبسي" شرحاً عن استراتيجية الاتحاد خلال المرحلة المقبلة, لافتاً إلى أن الاتحاد يهتم بالجودة وليس الكم من خلال وضع الثقة على أعداد معينه من الأبطال وصقلهم ليكونوا أبطالاً يمكن الاعتماد عليهم في الاستحقاقات المقبلة لتحقيق أرقاماً مميزة ومشرفة لفلسطين في طوكيو.

بدوره أثنى محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية الفلسطينية على جهود الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, مؤكداً أنه يعتبر من أهم الاتحادات الرياضية.

وأشاد "العمصي" بالتجمع الأول الموسمي للمنتخب الوطني للعبة, لافتاً إلى أن اللجنة الاولمبية تبارك هذه الجهود من أجل تطوير وصقل قدرات الأبطال تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.

وبين "العمصي" أن الاتحاد لديه العديد من الأبطال إذا ما أتيحت لهم الفرصة سيحققون أرقاماً مميزة لفلسطين, مقدماً شكره للاتحاد على هذه الجهود.

وقال نادر المصري مدرب المنتخب الوطني لألعاب القوى أن أرقام اللاعبين شهدت تحسناً ملحوظاً بعد مرور ستة أسابيع على التجمع الموسمي الاول للمنتخب الوطني منذ انطلاق تدريبات المنتخب في العديد من السباقات بالرغم من قصر المدة التدريبية, مشيراً أن المستويات ستزداد تحسناً خلال الفترة القادمة مع الاستمرار في التجمع.

وبين "المصري" أن الاتحاد أوعز للمدربين مراقبة مستويات اللاعبين ووضع برنامجاً يمتاز بالمرونة من أجل ضم مستويات مميزة بين الفترة والأخرى للمنتخب من خلال الاختبارات التي حددها بجدول زمني, لافتاً إلى أن أي لاعب يتراجع مستواه سيتم استبعاده من المنتخب وضم مستوى أفضل.

بدوره أوضح إبراهيم أبو حصيره مدرب المنتخب الوطني للعبة أن تدريبات المنتخب تتواصل ثلاثة أيام أسبوعياً, لافتاً إلى أن هذا التجمع أعطى اللاعبين حافزاً مميزاً لتطوير مستوياتهم ومع مرور الوقت والتدريبات ستتحقق الانجازات.

وأضاف "أبو حصيره" أن مستويات اللاعبين ستظهر بتحسن أكبر بعد مرور ستة أشهر على التجمع وبعد عاماً ستكون الأرقام مميزة, معبراً عن ثقته الكبيرة باللاعبين وخاصة أن طموحاتهم كبيرة بتحقيق انجازات لفلسطين.

وفي ختام الاجتماع وزع الاتحاد بحضور "العمصي" مكافئة للأبطال الذين حققوا أزمنة جديدة في الاختبارات التي جرت قبل عدة أيام.

اتحاد ألعاب القوى يستعد لتنظيم بطول الشمال لاختراق الضاحية

غزة/الدائرة الاعلامية للاتحاد – 13/2/2018 - يستعد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى لتنظيم بطولة الشمال لاختراق الضاحية, وذلك يوم الخميس 22-2-2018 في بيت حانون – بيارة الباشا, وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم  شمال غزة.

وقال أ. تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أن هذه البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد وباكورة سباقات اختراق الضاحية لهذا الموسم, مشيراً أن السباق سيكون لفئتين الفئة الأولى الرجال مسافة 8 كيلو متر لمواليد "1998- 1999 – 2000", فيما ستكون الفئة الثانية للشباب مسافة 4 كيلو متر لمواليد " 2001 -  2002 – 2003 ".

وأضاف أ. "العبسي" أن الاتحاد يواصل ترتيباته من أجل انجاح هذه البطولة, مبيناً أن الاتحاد سينظم بطولة الجنوب لاختراق الضاحية في محافظة خانيونس في السادس من مارس المقبل, وسيختتم موسم الضواحي بالبطولة المركزية في غزة في الثاني والعشرين من مارس المقبل.

وأشار أ. "العبسي" إلى انه سيتم على ضوء البطولات مراقبة مستويات اللاعبين لاختيار من سيمثلون منتخب ألعاب القوى لاختراق الضاحية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني