الرئيسية / الرياضة الدولية / أنشيلوتي قد يستمر مع ريال مدريد في حال طُلب منه البقاء

أنشيلوتي قد يستمر مع ريال مدريد في حال طُلب منه البقاء

مدريد/ وكالات- 8/9/2023- كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن أخبار مفاجئة بشأن مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع نادي ريال مدريد الإسباني، وخلفائه المفترضين في ظل الأخبار التي تتحدث عن اتفاقه مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتدريب “السيليساو” بعد نهاية عقده مع النادي الملكي صيف 2024.

وقال ‏الصحفي الإسباني إيدو أغيري مقدم برنامج “الشيرينغيتو” الشهير، أنه من الممكن جدًا “أن يستمر أنشيلوتي في ريال مدريد حتى بعد نهاية عقده، في حال عرض عليه النادي التجديد”.

وعلى عكس ما هو متداول، أضاف المتحدث ذاته: “كارلو أنشيلوتي لم يوقع على أي شيء مع المنتخب البرازيلي، وإن تم عرض التجديد في ريال مدريد عليه سيوافق”.

وأكمل: “أما في حال الرحيل فإن تشابي ألونسو، المدير الفني الحالي، لفريق باير ليفركوزن الألماني هو أولوية الميرينغي، ويتقدم على راؤول مدرب ريال مدريد كاستيا، والذي يقترب بشدة من تدريب فياريال”.

وواصل: “يعد فياريال أفضل خيار ممكن لراؤول، من الصعب مُغادرة ريال مدريد؛ لكنه يريد أن يتطور وسيقرر بشأن مستقبله يوم السبت إما الرحيل أو الاستمرار في تدريب ريال مدريد كاستيا”.

وحول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد أوضح أغيري أن اسمه غير مطروح على طاولة النادي ولم يتم مناقشة عودته على المدى القريب.

يذكر أن تقارير صحفية برازيلية قد نقلت نهاية الموسم الماضي على لسان رئيس الاتحاد البرازيلي، أن أنشيلوتي سيتولى قيادة المنتخب البرازيلي اعتبارًا من عام 2024؛ لكن المدرب الإيطالي لم يؤكد الخبر أو ينفيه وشدد أنه يريد التركيز في مهمته مع ريال مدريد حتى نهاية عقده والفوز بمزيد من البطولات مع الفريق الملكي.

شاهد أيضاً

راموس يعود إلى ناديه الأم إشبيلية بعد 18 عاماً

مدريد/وكالات- 4/9/2023- أعلن نادي إشبيلية الإسباني، أمس، عن عودة المدافع سيرجيو راموس إلى صفوف الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *