الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد الكرة يُعلن قراره النهائي بخصوص لاعبي خدمات رفح واتحاد خانيونس

اتحاد الكرة يُعلن قراره النهائي بخصوص لاعبي خدمات رفح واتحاد خانيونس

غزة/(فيس كووورة) 24/8/2023- أعلن اتحاد كرة القدم موافقته على طلب ناديي خدمات رفح واتحاد خانيونس المتعلق بمشاركة أربعة من لاعبي الفريقين مع المنتخب الأولمبي في رحلته من 27 من شهر أغسطس القادم إلى 6 من شهر أكتوبر القادم.

ووافق الاتحاد على ترحيل مباريات الفريقين في الدوري الممتاز التي تتزامن مع تواجد لاعبي الفريقين مع المنتخب الأولمبي.

جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت اتحاد كرة القدم مع كارم العطار رئيس نادي خدمات رفح والدكتور محمد عمر المصري رئيس نادي اتحاد خانيونس في مقر الاتحاد ظهر اليوم.

ووافق ناديا خدمات رفح واتحاد خانيونس على مشاركة أربعة من لاعبي الفريقين مع المنتخب في تصفيات كأس آسيا المُقررة يوم 6 من شهر سبتمبر القادم في البحرين، والاعتذار عن المشاركة في مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره الأردني يوم 31 من شهر أغسطس الجاري، والاعتذار أيضاً عن مشاركة لاعبي الفريقين في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية كونها بطولة خارج الأجندة الدولية.

وعلى ضوء ذلك، سيُشارك اللاعبون الأربعة إبراهيم أبو عمير ومهند حسنين (خدمات رفح) خالد النبريص وأحمد كلاب (اتحاد خانيونس) مع فريقيها في الجولتين الثالثة والرابعة للدوري الممتاز، على أن يُغادرا غزة إلى البحرين يوم الأحد 3/9/2023، وتأجيل مباراتيهما في الجولتين الخامسة والسادسة إلى حين عودة اللاعبين إلى غزة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *