الرئيسية / اللجنة الأولمبية / انتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد كرة الطائرة

انتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد كرة الطائرة

اتحاد كرة الطائرة ينتخب هيئة إدارية جديدة لدورة 2024

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 6/12/2020- أشرفت اللجنة الأولمبية الفلسطينية، أمس، على انتخابات اتحاد كرة الطائرة، والتي أسفرت عن اختيار هيئة إدارية جديدة في للدورة القادمة 2020-2024 والتي جرت بنظام التزكية في غزة والانتحاب في الضفة الغربية.

وقد فاز بمقاعد الهيئة الإدارية الجديدة في الضفة الغربية، كلاً من: حمزة راضي رئيساً للاتحاد على مستوى الوطن، وعضوية، معروف شطارة ورانيا النابلسي عن القدس، ومحمد عبد الغني، فيما فاز محمد رياض سليم الذي حصل على 27 صوتاً، ومازن جوابرة الذي حصل على 26 صوتاً، بعد تفوقهما في عدد الأصوات على منافسيهم عدنان أبو فرحة (9 أصوات) ومنير فواغرة (10 أصوات).

واختارت الجمعية العمومية للاتحاد في غزة بنظام التزكية المرشح عبد السلام هنية لمنصب نائب رئيس الاتحاد وعضوية، إيهاب كحيل وإياد عباس وحسام البيك بالتزكية بعد انسحاب المرشح الخامس جمال حسونة.

وقد جرى اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية بالتزامن والتنسيق المشترك عبر تقنية الاتصال المرئي “الفيديو كونفرانس”، وبعد توفر النصاب القانون بحضور 50 عضواً من أصل 57 نادياً في محافظات الوطن بواقع 12 نادياً من أصل 14 نادياً من غزة، و38 نادياً من أصل 45 نادياً من محافظات الضفة والقدس.

وبعد تلاوة التقارير المالية والإدارية في محافظات الوطن وإطلاع الأعضاء عليه، تم المصادقة عليه من أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع، وتعيين المدقق الجديد للاتحاد في محافظات الوطن.

وقد أشرف على اختيار أعضاء الهيئة الادارية الجديدة للاتحاد في غزة لجنة مكونة من: الدكتور تامر العبسي، والدكتور سعيد الغرة، والمحامي أحمد بركات إضافة الى إياد شاهين ومحمد عاشور من اللجنة الأولمبية. 

وقال رئيس الاتحاد حمزة راضي في كلمة له: إن الاتحاد عمل خلال السنوات الأربع الماضية على إنجاز كافة بطولاته المحلية، وتطوير كوادره الفنية والادارية في مختلف محافظات الوطن.

بدوره عبر نائب رئيس الاتحاد عبد السلام هنية عن افتخاره، وأسرة الاتحاد بحالة التنسيق والتفاهم المستمر بين أعضاء الاتحاد في شقي الوطن، مشيراً إلى أن الاتحاد سيعمل على إطلاق بطولات الموسم الجاري في أقرب فرصة ممكنة وفقاً للشروط التي حددتها الجهات المسئولة في محافظات الوطن بسبب استمرار انتشار فايروس كورونا.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *