الرئيسية / المنتخب الوطني / 3 لاعبين يغيبون عن الفدائي أمام فيتنام

3 لاعبين يغيبون عن الفدائي أمام فيتنام

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/9/2023- يفتقد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ثلاثة من أبرز لاعبيه في مباراته التجريبية أمام منتخب فيتنام، والتي من المقرر أن تجمعهما في العاصمة الفيتنامية هانوي، في يوم 11 من شهر سبتمبر الجاري في إطار تحضيراتهما للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويغيب محمود أبو وردة بسبب تعرضه للإصابة في مباراة الفدائي أمام عُمان والتي غادرها بعد مرور عشرة دقائق على بدايتها، إلى جانب عدي دباغ الذي لم يشارك في المباراة السابقة بسبب عدم اكتمال جاهزيته قبل أن يتمدد غيابه عن الوطني أمام فيتنام، فيما سيغيب المهاجم صالح شحادة لأسباب خاصة بعدما شارك في المباراة السابقة بشكل أساسي.

وكان وفد المنتخب الوطني وصل إلى هانوي قادما من العاصمة العُمانية مسقط، بعد مباراته التجريبية التي خسرها بهدف مقابل اثنين أمام منتخب عُمان.

وأجرى لاعبي الوطني حصة استشفائية قبل استئناف التدريبات تحضيرا للمباراة أمام فيتنام، والتي سيواجه فيها الجهاز الفني الكثير من الصعوبات نظرا للغيابات التي ضربت صفوف الفدائي واعتذار عدد من اللاعبين الآخرين عن التواجد في القائمة لأسباب مختلفة.

وسيحاول التونسي مكرم دبوب المدير الفني للوطني تصحيح المشاكل التي عانى منها المنتخب في مباراته السابقة خاصة في الجانب الدفاعي في مباراته أمام فيتنام التي تضم في صفوفها مجموعة من المهاجمين البارزين.

شاهد أيضاً

الدرجة الثانية-غزة والشمال: جدول ترتيب ونتائج نهائية

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 23/9/2023- انتهت منافسات اليوم الثاني من الجولة الثالثة لدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *