الرئيسية / كرة طائرة / الصداقة يحسم موقعة الكرامة والعميد يتخطى حاجز بيت حانون

الصداقة يحسم موقعة الكرامة والعميد يتخطى حاجز بيت حانون

  • في دوري المحترفين والدوري الممتاز لكرة الطائرة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 9/8/2023- واصل نادي الصداقة انتصاراته بدوري جوال للاحتراف الجزئي لموسم 2023 لكرة الطائرة لأندية غزة دون خسارة، عقب فوزه على الكرامة، في ختام الجولة التاسعة، فيما حقق غزة الرياضي فوزاً صعباً على منافسه اتحاد بيت حانون في دوري الدرجة الممتازة، في المباراتين اللتين أقيمتا على صالة سعد صايل غرب مدينة غزة.

وحسم الصداقة لقاءه بالكرامة بثلاثة أشواط دون مقابل، وجاءت  على النحو التالي: (25-11)، (25-18)، (25-17).

ورفع الصداقة رصيده للنقطة (27) في المركز الأول، وبقي الكرامة خامساً برصيد (3) نقاط فقط.

قاد اللقاء تحكيمياً: رجب عبيد حكم أول، ياسر أبو عبيد حكم ثاني، محمد مهاني مسجل، حارث أبو العمرين وياسين عوكل مراقبي خطوط، مقيم حكام جمال حسونة، مراقب مباراة مصطفى النواجحة.

وفي دوري الدرجة الممتازة، تمكن غزة الرياضي من تحقيق فوزاً صعباً على حساب منافسه اتحاد بيت حانون بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في مباراة قوية ومثيرة بين الطرفين.

وحسم بيت حانون نتيجة الشوط الأول لصالحه (25-16)، لكن غزة الرياضي عاد ليعادل النتيجة بالفوز بنتيجة الشوط الثاني بنتيجة (25-15)، قبل أن يعود بيت حانون للتقدم بالفوز بالشوط الثالث بنتيجة (25-19)، لكن غزة الرياضي عادل النتيجة مرة أخرى بالفوز في الشوط الرابع بنتيجة(25-21)، لتذهب المباراة لشوط خامس تمكن غزة الرياضي من حسمه لصالحه بنتيجة (15-10).

ورفع غزة الرياضي رصيده للنقطة 24 بالتساوي مع بيت حانون في النقاط وفارق الأشواط، ليؤجل حسم المركز الأول للقاء فاصل بين الفريقين.

قاد اللقاء تحكيمياً: حاتم حمودة حكم أول، جهاد أبو حبل حكم ثاني، محمد صباح  مسجل، محمد درابية وحسن غنيم مراقبي خطوط، مقيم حكام جمال حسونة، مراقب مباراة مصطفى النواجحة.

شاهد أيضاً

قصيعة والعرقان يُمثلان فلسطين في البطولة الآسيوية لطائرة الشواطئ

غزة/ مؤمن الكحلو (صحيفة فليسطين) 23/7/2023- قرر اتحاد كرة الطائرة ترشيح اللاعبين إبراهيم قصيعة وعبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *