الرئيسية / كرة يد / خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد على حساب عزون

خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد على حساب عزون

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 4/7/2023- توج فريق خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد، عقب فوزه الثمين على شقيقه نادي عزون من مدينة قلقيلية بطل الضفة الغربية المحتلة بنتيجة (29/32)، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على صالة الشهيد سعد صايل غرب غزة.

وحضر المباراة النهائية، أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وعبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة، وجمال أبو يوسف رئيس اتحاد كرة اليد، وعدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج، ورياض اسليم رئيس نادي عزون الرياضي، وعدد من الشخصيات الرياضية، إضافة للجمهور الكبير.

وفي تفاصيل المباراة، بدأ خدمات البريج اللقاء قوياً، وسجل 3 أهداف متتالية، ليعود عزون لتقليص النتيجة إلى هدفين، واستمرت أفضلية خدمات البريج في الشوط الأول حتى نهايته والذي حسمه خدمات البريج بنتيجة (10/14).

في الشوط الثاني، حاول عزون تقليص النتيجة ونجح في ذلك بعدما قلص الفارق لهدفين، إلا أن خدمات البريج عاد وبقوة واستمر في التفوق والتقدم بفارق أكثر من 5 أهداف، حتى اقتربت المباراة من النهاية، وحاول فيها عزون العودة ونجح في ذلك وقلص الفارق لهدف، إلا أن خبرة لاعبي خدمات البريج، حسمت اللقاء لصالحهم رغم نهاية الشوط الثاني (18/19) لصالح نادي عزون.

وبهذا الفوز، حافظ خدمات البريج على لقب كأس فلسطين في غزة للعام الثاني على التوالي، بعدما توج به خدمات النصيرات العام الماضي على ذات الفريق.

شاهد أيضاً

خدمات البريج يتوج بطلاً لكأس كرة اليد

كأس الراحل فتحي جودة غزة/ محمد الخطيب (فيس كورة) 8/2/2023- توج خدمات البريج بطلاً لكأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *