الرئيسية / الرياضة الدولية / ليفربول يتعثَّر أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول يتعثَّر أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

لندن -2023/10/8- قاد النجم المصري الدولي، محمد صلاح، فريقه، ليفربول، للعودة بنقطة يتيمة من ميدان مضيفه برايتون، ملعب فالمر، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الأحد، برسم مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصحاب الأرض عكروا بياض لوح النتيجة بهدف بعد مرور ثلث ساعة على صافرة البداية، عن طريق سيمون إدينجرا، بعد خطأ من الهولندي فيرجيل فان دايك، قلب دفاع الريدز.

رد فعل كتيبة الألماني يورجن كلوب تأخر حتى الدقيقة 40، التي سجل فيها صلاح الهدف الأول لمصلحة فريقه، بعد تمريرة من زميله داروين نونيز، ليضعها الفرعون المصري بكل ثقة داخل الشباك.

واستغل ليفربول حالة الارتباك في الدفاع للفريق المحلي، لينجح في تسجيل الهدف الثاني بمبدأ الطرق على الحديد وهو ساخن، بعد الحصول على ركلة جزاء، ترجمها صلاح بنجاح إلى هدف في الدقيقة 44.

وتمكن برايتون من خطف هدف التعادل قبل 12 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، بتوقيع لويس دينك، الذي توغل داخل منطقة جزاء الريدز واستغل توهان الخط الدفاعي، ليدون بسهولة في مرمى أليسون بيكر.

وفي ضوء النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 17 في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما وصل برايتون للنقطة 16 في المرتبة السادسة بجدول البريميرليج.

شاهد أيضاً

برشلونة يحقق الفوز الثاني ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال

بورتو/وكالات- 4/10/2023- احتفل برشلونة الإسباني بمئوية مدربه تشافي هرنانديس على أفضل وجه، بتحقيقه الفوز الثاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *