الرئيسية / اتحاد كرة القدم / ماذا قررت المحكمة الرياضية في قضية عماد فحجان ؟

ماذا قررت المحكمة الرياضية في قضية عماد فحجان ؟

غزة/ أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 18/10/2021 قررت المحكمة الرياضية عقد جلسة رابعة لمواصلة النظر في الدعوى المرفوعة من نادي خدمات رفح ضد قرار اتحاد كرة القدم بقيد اللاعب عماد فحجان على كشوفات نادي شباب رفح.

وجاء قرار المحكمة لعقد جلسة رابعة يتُعقد يوم الاثنين القادم بتاريخ 25/10/2021، بناء على طلب محامي فحجان الذي سيقوم بتقديم بعض الأوراق لهيئة المحكمة لتأكيد صحة قرار اللاعب الذي أنهى عقده مع نادي المصرية للاتصالات بعدما انتقل له قادماً من خدمات رفح.

وترأس الدكتور أشرف ملحم الجلسة التي عُقدت مساء اليوم، وبحضور عضوي هيئة المحكمة المستشار محمد أبو دف والمستشار محمد صعابنة، إلى جانب المحامي عبد اللطيف أبو جزر محامي نادي خدمات رفح ومحامي عماد فحجان ووالده.

وكانت المحكمة طلبت الاستماع لوالد فحجان في ظل تقديم خدمات رفح العقد الذي تم إبرامه بين الطرفين قبل عامين، لضمان عودة اللاعب إلى قيود خدمات رفح فور عودته من السفر عندما كان يتواجد في تركيا حينها، والذي ينص على شرط جزائي بقيمة 30 ألف دينار أردني حال إخلال اللاعب بالعقد.

وأوضح والد فحجان لهيئة المحكمة أن العقد الذي تم بينه وبين خدمات رفح في ذلك الوقت كان لفترة محددة وهي رحلته إلى تركيا عام 2019، مبيناً أن نجله التزم ببنود العقد وعاد فوراً للفريق عند وصوله إلى غزة وأصبح الاتفاق لاغياً ولم يتم تسجيل أو ابرام عقد أخر عند انتقاله إلى نادي المصرية للاتصالات.

بدوره طلب عبد اللطيف أبو جزر وكيل اللاعب أمام المحكمة أن يتم السماح له بإحضار بعض الأوراق الثبوتية التي تؤكد صحة موقف موكله، ليقرر رئيس المحكمة تحديد موعد جلسة رائعة سيتم عقدها يوم الاثنين القادم، والتي قد تكون الأخيرة قبل جلسة النطق بالحكم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *