الرئيسية / الرياضة الدولية / رونالدو يهدي الفوز لمانشستر يونايتد أمام أتالانتا

رونالدو يهدي الفوز لمانشستر يونايتد أمام أتالانتا

لندن/وكالات- 20/10/2021- حقق مانشستر يونايتد الإنكليزي “ريمونتادا” ثمينة أمام أتالانتا الإيطالي بعدما قلب تأخره بهدفين إلى فوز 3-2، ضمن منافسات الجولة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، التي شهدت عودة الروح لبرشلونة الإسباني بفوز أول هزيل ولكن مهم على حساب دينامو كييف الأوكراني 1-صفر.

وفي مباريات أخرى، حقق كل من يوفنتوس الإيطالي وتشلسي الإنكليزي فوزين على زينيت الروسي 1-صفر ومالمو السويدي 4-صفر توالياً، فيما دك بايرن ميونيخ الألماني شباك مضيفه بنفيكا البرتغالي برباعية نظيفة.

ويدين “الشياطين الحمر” بفوزهم المهم إلى أهداف الثلاثي ماركوس راشفورد (53)، هاري ماغواير (75)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب هدف الفوز (81)، فيما أحرز الكرواتي ماريو باساليتش (15) والتركي ميريح دميرال (29) هدفي أتالانتا.

وبالتالي، تصدّر يونايتد مجموعته مع ست نقاط من ثلاث مباريات، وخلفه أتالانتا مع أربع نقاط بفارق هدف وحيد عن فياريال الإسباني الذي حقق فوزه الأول في المسابقة على حساب يونغ بويز السويسري 4-1.

وبهذا الفوز استعاد مانشستر يونايتد أداءه القوي الذي يتيح لمدربه النروجي أولي-غونار سولشاير تنفس الصعداء، بعدما كانت أي خسارة محتملة ستضع مصيره تحت مقصلة الإقالة.

وقال سولشاير لقناة “بي تي” الرياضية “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن تعرضنا لفرصتين ودخل هدفان مرمانا”.

وأضاف “(اللاعبون) لم يتوقفوا عن الإيمان، لقد حاولوا دائماً كل شيء”، مثنياً على رونالدو بقوله “إنه جيد جداً أمام المرمى وإذا أراد أي شخص أن ينتقده بسبب عمله أو سلوكه، فدعه يشاهد هذه المباراة، كما لو كان يجري في كل مكان”.

وحمل هدف راشفورد الرقم 300 ليونايتد في كل المسابقات بقيادة سولشاير، رغم أن الفريق الإنكليزي فشل في الحفاظ على شباك نظيفة على أرضه في 12 مباراة متتالية، وهي السلسلة الأطول لـ”الشياطين الحمر” منذ شباط/فبراير العام 1964 (13 مباراة).

كما أن ماغواير أحرز باكورة أهدافه الأوروبية مع فريقه.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة نفسها، حقق فياريال الإسباني أول فوز له في المسابقة هذا الموسم بإسقاطه مضيفه يونغ بويز 4-1.

افتتح يريمي بينو التسجيل للفائز في الدقيقة السادسة، وأضاف المهاجم الدولي جيرار مورينو هدفين (15 و88)، قبل أن يختتم البديل النيجيري سامويل تشوكويزي الرباعية (90+2)، وسجل للخاسر الكونغولي ميشاك إليا (77).

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *