الرئيسية / الرياضة الدولية / كورتوا يُثير غضب جماهير أتلتيكو مدريد

كورتوا يُثير غضب جماهير أتلتيكو مدريد

مدريد -2022/5/28- أثار البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، غضب جماهير أتلتيكو مدريد ناديه الأسبق، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يجمع الميرنجي مع ليفربول الإنجليزي

ويتلقي ريال مدريد وليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي على ستاد فرنسا الوطني مساء السبت الموافق الثامن والعشرين من مايو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وقال كورتوا في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: “لعبت نهائي دوري الأبطال منذ ثماني سنوات وخسرته، وأريد التتويج به غدًا”، في إشارة منه على النهائي الذي جمع بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في 2014 وفاز خلاله الميرنجي بلقب العاشرة.

وواصل حديثه كورتوا: “خاض لاعبو ليفربول نهائي أمام ريال مدريد في 2018، بالنسبة لي تعلمت من مواجهة ريال مدريد في السابق، إذا واجهت الريال فأنت تعرف أنه عندما يلعب نهائي فإنه يفوز به، والآن أنا في الجانب الصحيح من التاريخ”.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن تعليقات كورتوا حول نهائي لشبونة أثارت غضب جماهير أتلتيكو مدريد ناديه السابق.

حيث وصفت جماهير أتلتيكو مدريد حديث كورتوا، بإنه قلة احترام، خاصة وأن الحارس البلجيكي يعد واحد من أساطير الروخي بلانكوس، ويملك لوحة باسمه خارج ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وعلى ما يبدو، فإن كورتوا قد قطع كل حبال الود بينه وبين جماهير ناديه السابق أتلتيكو مدريد، بعد هذا التصريح.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *