الرئيسية / أخبار المحترفين / آروكا البرتغالي يترقب عودة عدي دباغ

آروكا البرتغالي يترقب عودة عدي دباغ

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/8/2022- يترقب نادي “آروكا” البرتغالي عودة المحترف الفلسطيني عدي دباغ إلى صفوف الفريق، في ظل عدم تمكنه من العودة إلى البرتغال بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس آسيا 2023.

وعلى الرغم من مساعي دباغ لإنهاء ارتباطه بالفريق البرتغالي في ظل العروض التي تلقاها من أندية عربية، إلا أن “آروكا” رفض الحديث عن مستقبل اللاعب في ظل عدم وجوده مع الفريق.

وينتظر دباغ الذي يخضع لإجازة عائلية منذ انتهاء تصفيات آسيا، وصول تأشيرة دخوله إلى البرتغال من أجل السفر والانتظام في تدريبات الفريق مرة أخرى، إلا أن فرص مشاركته ستكون أقل من السابق خاصة وأنه لم يتواجد في المعسكر التحضيري لفريقه.

وكان “آروكا” رفض عرضاً من أحد أندية الدوري السعودي إلى جانب عرض آخر من نادي العربي الكويتي الذي انتقل الدباغ منه إلى “آروكا”، الأمر الذي جعله مجبراً على العودة إلى البرتغال واكمال عقده مع الفريق.

وانضم دباغ إلى صفوف “آروكا” البرتغالي في الصيف الماضي بعقد يمتد لموسمين، إلا أنه لم يحظ بالمشاركة الكافية رغم تألقه اللافت في المباريات التي شارك فيها، مما جعله يطلب الرحيل عن الفريق قبل انتهاء العقد بموسم وهذا ما رفضه النادي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *