الرئيسية / المنتخب الأولمبي / أبو جزر: استفدنا كثيراً من المواجهات الأربعة مع الجزائر وتونس

أبو جزر: استفدنا كثيراً من المواجهات الأربعة مع الجزائر وتونس

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/6/2022- قال إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب الأولمبي إن المعسكرين التدريبيين الذين خاضهما في الجزائر وتونس كان لهما دور كبير في الوقوف على مستوى جميع اللاعبين المشاركين فيهما، مبيناً أن خوض تجارب قوية أمام منتخبي الجزائر وتونس عاد بفائدة كبيرة على اللاعبين الذين لعبوا أمام مدرسة مختلفة في كرة القدم.

وأكد أبو جزر لـ:”فلسطين” أن اللعب أمام منتخبات شمال أفريقيا يعتبر احتكاك مميز وقوي، خاصة وأن هذه المنتخبات تمتاز بأسلوب اللعب القوي والذي يساعد في اكساب الخبرة للاعبين الصغار ويؤهلهم بشكل أفضل للمباريات الرسمية.

وشدد أبو جزر على أنه لا يوجد أفضل من اللعب وخوض معسكرين في الجزائر وتونس لتحقيق الهدف المطلوب من المعسكرين وهو اختيار اللاعبين، واللعب أمام منتخبين يملكان مجموعة مميزة من اللاعبين وأصحاب المستوى والرتم العالي.

وأضاف أبو جزر أنه راضي عن التجربتين وأن المنتخب الأولمبي استفاد بشكل كبير منهما، ونجح في الوقوف على مستوى اللاعبين وإمكانياتهم، مشيراً إلى المعسكر ضم مجموعة كبيرة من اللاعبين مواليد 2001/2002 وهناك من ظهر بشكل ممتاز وقدم مردود مميز وهناك من لم يحالفه التوفيق في تقديم المستوى المطلوب.

وأشار أبو جزر إلى المباريات الأربعة أمام الجزائر وتونس شهدت وجود بعض المشاكل في بعض المراكز وتم معالجتها، ووضعنا في عين الاعتبار تصحيح ومعالجة كافة المشاكل التي واجهت المنتخب في تلك المراكز لإتمام الجاهزية قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا والتي يليها تصفيات كأس آسيا تحت 2023 سنة.

وأبدى مدرب المنتخب الأولمبي عن رضاه التام عن المستوى الذي ظهر به المنتخب في هذه التجربة وما قدمه اللاعبين من مردود أمام منتخبين من أعرق منتخبات شمال أفريقيا والتي تعتبر واحدة من أبرز المدراس الكروية على مستوى الوطن العربي وأفريقيا، مؤكدا على أن المنتخب سيواصل خوض هذه التجمعات من أجل الحفاظ على حالة الجاهزية الكبيرة التي وصل لها اللاعبون.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *