الرئيسية / أخبار المدربين / أبو حبيب يحل مكان محمود في تدريب خدمات خان يونس

أبو حبيب يحل مكان محمود في تدريب خدمات خان يونس

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/11/2019- أعلن نادي خدمات خانيونس تعيين الكابتن محمد أبو حبيب مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للكابتن عبد الله محمود الذي استقال من تدريب الفريق عقب نهاية مرحلة الذهاب بدوري الدرجة الأولى, في ظل تراجع نتائج الفريق في الجولات الأخيرة.

وجاء تعيين أبو حبيب مدرباً للنسور عقب الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمرحلة القادمة, إلى جانب الجهاز المعاون الذي سيرافقه في قيادة الفريق والذي سيتم الإعلان عنه اليوم.

وتولى أبو حبيب تدريب فريق الهلال بداية الموسم الحالي قبل أن يستقيل من تدريب الفريق في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الممتازة.

ويأمل مجلس إدارة النادي في أن ينجح نجم شباب خان يونس السابق بقيادة الفريق لتصحيح مساره والعودة للمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة.

وعانى خدمات خان يونس في الجولات الأربعة الأخيرة من مرحلة الذهاب بعدما تلقى أربعة هزائم متتالية بالرغم من صدارته لترتيب الدرجة الأولى حتى الجولة الثامنة, قبل أن يبدأ بالتراجع في ظل توالي الهزائم التي جعلته يحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة.

وكان أبو حبيب سبق وأن قاد شباب خانيونس للفوز بالثنائية موسم 2017-2018، قبل أن ينتقل لتدريب الهلال، حيث استقال من تدريب الفريقين. 

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *