الرئيسية / كرة قدم محلية / أبو عريضة يقود أول تدريب له مع خدمات رفح

أبو عريضة يقود أول تدريب له مع خدمات رفح

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/5/2022- قاد إسلام أبو عريضة مدرب فريق خدمات رفح أول مران له مع الفريق عصر أمس بعد عودته لتدريبه خلفاً للكابتن محمود المزين الذي استقال عقب الخسارة من غزة الرياضي في الجولة الـ16 من دوري “ooredoo” الممتاز.

ووافق أبو عريضة على رغبة إدارة ناديه الأم في العود للفريق الذي استقال منه في مرحلة الإياب من نسخة الدوري في الموسم الماضي، بعد مشوار حافل له مع الفريق خلال موسمي 2018-2019 و 2019-2020.

وجاءت موافقة أبو عريضة بعد ساعات من التواصل معه عقب قبول استقالة المزين الذي غادر الفريق في ظل تراجع حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وعاد الكابتن سعيد الكرد لتولي مهمة المدرب المساعد رفقة أبو عريضة، إلى جانب تعيين الكابتن محمد جربوع مدرباً لحراس مرمى الفريق والذي قاد تدريب حراس بيت حانون الأهلي في الموسم الماضي والقادسية في الموسم الحالي.

ويتواجد خدمات رفح في المركز الخامس برصيد 24 نقطة ولا زال يملك حظوظ في المنافسة على اللقب، لكن الأمور تبدو صعبة في ظل وجود اتحاد خانيونس وشباب رفح والشجاعية وبيت حانون في المقدمة.

ولم يفلح خدمات رفح في استثمار العديد من المباريات وحسمها لصالحه، حيث حقق الفريق الفوز في ستة مباريات فقط وتعادل في مثلها وخسر في أربعة مباريات منذ بداية الموسم الحالي.

وكان أبو عريضة قاد خدمات رفح في موسمين لحصد لقبي الدوري الممتاز توالياً، بالإضافة لتتويجه بلقب كأس غزة 2019 قبل أن يرحل عن الفريق في الموسم الماضي، حيث قاد اتحاد خانيونس من بداية الموسم الحالي وحتى نهاية مرحلة الذهاب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *