الرئيسية / أخبار المحترفين / أبو غنيمة يُسجل أول أهدافه مع بتروجيت

أبو غنيمة يُسجل أول أهدافه مع بتروجيت

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/8/2022- افتتح المهاجم الفلسطيني طارق أبو غنيمة مشواره التهديفي مع فريقه بتروجيت المصري، بعد مشاركته في مباراته أمام القادسية السعودي والتي جمعتهما في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

وشارك أبو غنيمة في المباراة بشكل أساسي ليكون أول ظهور له مع الفريق في إطار المباريات التجريبية، في ظل الثقة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب من الجهاز الفني لبتروجيت بقيادة المدير الفني هيثم شعبان.

وتمكن أبو غنيمة من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، فيما شارك أبو غنيمة كبديل في المباراة التجريبية الثانية أمام فريق القيصومة السعودي والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأبدى شعبان رضاه التام عن الظهور الأول لأبو غنيمة مع الفريقين، في ظل ما يقدمه من جهد كبير في التدريبات، حيث أثنى على أدائه في المباراتين.

وانضم أبو غنيمة إلى صفوف بتروجيت بعقد يمتد لثلاثة مواسم قادماً من شباب رفح بعدما قاده للتتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

وأنهى أبو غنيمة الموسم الماضي متوجاً بهداف الدوري برصيد (14) هدفاً في أول ظهور له مع أحد الفرق الغزية، بعد عدة تجارب ناجحة في دوري المحترفين بالضفة الغربية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *