الرئيسية / الرياضة الدولية / أجندة كبيرة تواجه ريال مدريد خلال شهر أبريل

أجندة كبيرة تواجه ريال مدريد خلال شهر أبريل

مدريد/ وكالات- 3/4/2023- يجد ريال مدريد الإسباني نفسه على موعد مع خوض سلسلة من المباريات الماراثونية في مختلف المسابقات، خلال شهر إبريل الحالي.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية، أن النادي الملكي سيخوض 9 مباريات خلال 28 يوماً فقط، ويتعلق الأمر بمسابقتي الدوري الإسباني وكأس الملك، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أي بمعدل لقاء واحد كل 3 أيام، في رزنامة مباريات تشبه تلك التي تخوضها أندية الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة.

ووفي الدوري الاسباني واجه ريال مدريد أمس بلد الوليد، ثم يلعب ضد فياريال وقاديش وسلتا فيغو وجيرونا وألميريا خلال فترة أقل من شهر.

وستواجه كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي نادي برشلونة، يوم 5 إبريل/ نيسان المقبل، في مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، التي ستقام على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، إذ تأمل جماهير النادي الأبيض أن يحقق فريقها “الريمونتادا” على حساب الغريم التقليدي، الذي حسم لقاء الذهاب بالفوز بهدف من دون مقابل، على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” من جهة، ومن جهة أخرى، إيقاف سلسلة انتصارات فريق “البلاوغرانا” في الكلاسيكو، التي استمرت لثلاث مباريات على التوالي.

سيخوض نادي ريال مدريد اختباراً صعباً آخر لإنقاذ موسمه الحالي وعدم الخروج من دون ألقاب، إذ سيلاقي فريق تشلسي الإنجليزي في مباراتي الدور ربع النهائي لمسابقة “التشامبيونزليغ”، على أن تقام المواجهة الأولى يوم 12 إبريل/ نيسان القادم في العاصمة الإسبانية مدريد، قبل الانتقال إلى لندن بعد أسبوع واحد لخوض لقاء العودة المقررة إقامته في الـ18 من الشهر ذاته على ملعب “ستامفورد بريدج”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *